لندن تسعى لحظر الركاب من تناول الطعام داخل "مترو الأنفاق" بعد حظره في نيويورك
تابعونا على:

أخبار لندن

لندن تسعى لحظر الركاب من تناول الطعام داخل “مترو الأنفاق” بعد حظره في نيويورك

نشر

في

430 مشاهدة

لندن تسعى لحظر الركاب من تناول الطعام داخل "مترو الأنفاق" بعد حظره في نيويورك

كتبت: ساندي جرجس

أثار الحظر الذي فرضته مدينة “نيويورك”، على مواطنيها من تناول الطعام داخل مترو الأنفاق، الحماس الشديد لدى الكثير من الأشخاص في لندن للقيام بعمل مماثل.

وصرح رئيس إدارة النقل في مدينة نيويورك، جو لاهوتا، بحظرالأطعمة الساخنة في مترو الأنفاق، لما تثيره من اشمئزاز، وذلك بعدما رأى شخصًا يوقع طعامًا صينياً داخل عربات القطار، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وقال لاهوتا، إن الشخص كان يأكل الكثير من الأرز وغيرها من الأشياء،و بالطبع تساقط الأرز على الأرض وتناثر حول المكان، مضيفًا: “أريد تجنب أشياء من هذا القبيل. ”

ويفرض الحظر بالفعل على قطارات المترو في المدن الأمريكية، “واشنطن” و”سان فرانسيسكو” و”شيكاغو”.

في عام 2015 دعا عضو في حزب المحافظين البريطاني يدعي “لورد شيربورن”، لفرض حظر على الطعام الساخن في مترو الأنفاق في لندن (أندرغراوند)، وذلك لأنه شيء قبيح وذو روائح قوية جدًا ويمثل خطرًا على الصحة إذا تركه الناس على المقاعد، ولكن لم يتم تنفيذ ذلك الحظر.

ولكن دعا شيربرون، اليوم لدراسة استقصائية عن مترو الأنفاق في لندن، لمعرفة ما إذا كان هناك دعم لفكرة حظر تناول الطعام الساخن أم لا.

وقال شيربرون، “إني أريد معرفة رأي الركاب ووجهات نظرهم وما إذا كانوا سيدعمون الحظر”.

وقال خبير المواصلات “جيوف مارشال”، “إن الطعام الساخن له رائحة كريهة ويتسبب في فوضى بالمكان، مضيفًا: “لقد كان شخص ما يأكل أمامي، وبدون أن يلاحظ كان يسقط الطعام منه على قدمي”.

وقال دوغلاس مشوغ، 44 عامًا،: “سأكون ممتنا حقًا لو لم يأكل الناس الطعام الساخن، داخل الأندرغراوند”.

وقال هارييت أوريل، 26 عامًا، وهو صحفي من ” فينتشلي”، “أعتقد أنه لابد أن تكون هناك خططًا اجتماعية عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام داخل مترو الأنفاق، فهذا شيء غير محترم، ما إذا كان الطعام باردًا او ساخنًا، فهل الحظر على الطعام الساخن فقط؟”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.