لندن: فندق "The Chancery Rosewood" بدلاً عن مبنى السفارة الامريكية السابق
تابعونا على:

بريطانيا

لندن: فندق ” The Chancery Rosewood ” بدلاً عن مبنى السفارة الامريكية

نشر

في

2٬420 مشاهدة

لندن: فندق " The Chancery Rosewood " بدلاً عن مبنى السفارة الامريكية

أعلنت شركة الديار القطرية عن الاسم الجديد للفندق الذي حل محل مبنى السفارة الأمريكية بالعاصمة البريطانية وهو” The Chancery Rosewood “.

وكانت شركة الديار القطرية للتطوير العقاري قد أعلنت عن بدأ أعمال البناء لفندق The Chancery Rosewood” والذي كان في السابق مبنى سفارة الولايات المتحدة في قلب حي ماي فير التاريخي في ساحة جروفنر بلندن.

The Chancery Rosewood فندق فخم لتجربة مميزة

لندن: فندق " The Chancery Rosewood " بدلاً عن مبنى السفارة الامريكية

ويوفر الفندق فرصة فريدة لخلق جو سكني فائق الفخامة، فهو يعد بمثابة معنى للرفاهية الحديثة وعامل جذب للعملاء الدوليين والمحليين الباحثين عن شعور الفخامة.

وستشمل وجهة The Chancery Rosewood عدد 139 غرفة وجناحًا فندقيا فسيحًا للضيوف من تصميم جوزيف دييران، ومساحات متاحة للجمهور.

بما في ذلك مجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام والترفيه، و قاعة احتفالات ومؤتمرات تتسع لنحو 1000 شخص مصممة من قبل Yabu Pushelberg، وفندق Rosewood الصحي. وخمس مساحات للبيع بالتجزئة.

يذكر أن استثمارات الديار القطرية، قد بلغت ما يقرب من 4 مليارات جنيه إسترليني حتى الآن في مشاريع عقارية في المملكة المتحدة.

وبمجرد اكتمال البناء وجميع المشاريع الأخرى في المملكة المتحدة، ستصبح القيمة الإجمالية ٧ مليار جنيه إسترليني لكافة المشروعات العقارية.

موقع مبنى السفارة السابق ومساحته

يقع مبنى السفارة ” مبنى تشانسري”، في 24-31 جروزفينور سكوير- لندن، وهو واحد من أشهر العناوين في لندن، إذ به مبنى السفارة الأمريكية الذي يتمتع بموقع لا مثيل له في حي مايفير الراقي والمصنف من الدرجة الثانية نظراً لأهميته الوطنية الكبيرة.
 
المبنى مكون من تسعة طوابق، ويشتهر عالمياً بواجهته الفريدة التي تضم نسراً ضخماً يحلق فوق المدخل الرئيسي ومصنوع من الألمونيوم المطلي بالذهب ويصل ارتفاعه إلى 11 متراً.
ويعزز الاستحواذ على مبنى السفارة من قيمة المحفظة العقارية لشركة الديار القطرية في لندن والتي تمتد من تشيلسي في الغرب إلى ستراتفورد في الشرق.
Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.