"لندن كولينغ".. حلم ساحر يأخذ الجمهور في رحلة من دبي إلى لندن
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

“لندن كولينغ”.. حلم ساحر يأخذ الجمهور في رحلة من دبي إلى لندن

نشر

في

4٬813 مشاهدة

"لندن كولينغ".. حلم ساحر يأخذ الجمهور في رحلة من دبي إلى لندن

في رحلة خاصة مفعمة بالسحر والجمال، سيحظى رواد القرية العالمية في دبي بتجربة فريدة من نوعها ستأخذهم من دبي إلى لندن.

 

حيث بدأت القرية العالمية بتقديم عرض «لندن كولينغ»، الذي يأخذ الجمهور في رحلة خاصة من دبي إلى لندن على وقع خطوات الراقصين والموسيقى، ويتميز العرض الراقص بأنه مكون من مجموعة من اللوحات التي حملت أنواعاً متباينة من الموسيقى والرقصات، وكذلك الأزياء الملونة التي أضافت إلى جماليات العرض.

ويعتبر هذا العرض جزءاً من العروض التي تقدم يومياً على المسرح الرئيس، حيث سيستضيف العديد من الفرق الراقصة العالمية الى جانب الحفلات الفنية لمجموعة من نجوم العالم العربي، إذ ستنطلق أولى الحفلات الفنية في القرية العالمية نهاية شهر تشرين الثاني الجاري.

 

ثقافات غنية لمختلف الشعوب

افتتحت القرية العالمية عبر موسمها الـ27 بواباتها للجمهور، الذي ينتظر مواسمها من العام إلى العام، ليسافر على متنها إلى مختلف دول العالم، ويستمتع بثقافات الشعوب عبر منتجاتهم وأكلاتهم والعروض الراقصة التي ستزرع الفرح والحماس من خلال 40 ألف عرض وفعالية تقدم على المسرح الرئيس ومسارح أجنحة الدول.

وتقدم الوجهة العائلية الأولى للترفيه ثقافات العالم عبر 27 جناحاً، تتجاور إلى جانب بعضها، بواجهات معمارية تبرز حضارات البلدان وترسخ دور القرية في تعزيز حوار الشعوب.

وأضافت القرية العالمية في هذا الموسم مجموعة من التحديثات التي تثري تجربة زيارتها، وتضيف إلى متعة التجربة، بدءاً من فتح بوابة جديدة تحمل اسم «بوابة السعادة»، لتسهيل دخول الزوار، وصولاً إلى زيادة عدد المطاعم في شارع السعادة، وكذلك إضافة بعض الألعاب الجديدة في منطقة الكرنفال، ما يضيف إلى جرعة الفرح التي تقدمها لكل الأعمار.

 

وجهة الترفيه الأولى

تعتبر القرية العالمية الوجهة العائلية الترفيهية الأولى، وتنجح باكتساب ثقة زوارها عاماً بعد الآخر، نظراً لما تقدمه من تجارب ممتعة، إلى جانب الإضافات التي تضعها في كل عام لتضيف إلى سحرها. وتحمل القرية في هذا العام تجارب ترفيهية جديدة، تتميز في تجديد بيت الرعب الذي يمتد على مساحة 660 متراً مربعاً، كما ستطلق منطاد الهيليوم للمرة الأولى، بينما سيقدم متحف العجائب «ريبلز صدق أو لا تصدق» ما يقارب 200 معروضة رائعة وغريبة بينها نحو 50 معروضة جديدة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X