ليدل تفتتح 60 متجراً جديداً لها في المملكة المتحدة وتوفر 2000 فرصة عمل ليدل تفتتح 60 متجراً جديداً لها في المملكة المتحدة وتوفر 2000 فرصة عمل
الرئيسية / أخبار لندن / ليدل تفتتح 60 متجراً جديداً لها في المملكة المتحدة وتوفر 2000 فرصة عمل
ليدل تفتتح 60 متجراً جديداً لها في المملكة المتحدة وتوفر 2000 فرصة عمل

ليدل تفتتح 60 متجراً جديداً لها في المملكة المتحدة وتوفر 2000 فرصة عمل

ستقوم ليدل LIDL بتوفير 2000 وظيفة جديدة في غضون عام، حيث تفتح 60 متجراً جديداً لها في بريطانيا.

وتعهدت ليدل بإنفاق 15 مليار جنيه استرليني مع الموردين البريطانيين على مدار السنوات الخمس القادمة.

وتؤكد تحركات سلسلة محلات السوبر ماركت الألمانية التزامها نحو بريطانيا، حيث تفتح متاجر بمعدل متجراً جديداً كل أسبوع بعد 25 عاماً من العمل.

ومن المقرر افتتاح ما يصل إلى ستين متجراً خلال العام المقبل، بما في ذلك 100 في لندن في الربيع المقبل.

ويعمل في كل متجر حوالي 40 شخصاً، مما يعني أن متاجر التجزئة على الطريق الصحيح لتوفير حوالي 2000 وظيفة.

وتعد اسكتلندا أيضاً مركزاً كبيراً لهذه السلسلة، حيث أن ليدل Lidl لديها 99 متجراً في اسكتلندا، مع افتتاح متجر جديد قريباً.

وقالت ليدل إن إنفاق 15 مليار جنيه استرليني المخطط لها سيكون على مدى السنوات الخمس المقبلة على الشركات البريطانية التي تشمل الغذاء والزراعة والإنتاج.

وقال مديرها إنهم يريدون زيادة مبيعات اللحوم الطازجة والدواجن والمنتجات الطازجة من مصادر بريطانية بأكثر من 10% على مدار الـ 12 شهراً القادمة.

وقال ريان ماكدونيل، كبير المسؤولين التجاريين في Lidl GB: “تعد شراكاتنا طويلة الأجل مع المزارعين أكثر أهمية خلال حالة عدم اليقين الاقتصادي، ومع احتفال عام 2019 بمرور 25 عاماً، نحن ملتزمون أكثر من أي وقت مضى بدعم موردينا هنا في بريطانيا وأن نقدم للعملاء المنتجات البريطانية في المستقبل”.

وقال توم هولم، الذي يدير شركة AC Hulme & Sons، التي كانت المورد الرئيسي لـ Lidl من التفاح والكمثرى منذ أكثر من 10 سنوات: “لم نكن نفكر في ترقية مستودعاتنا إذا لم يكن ذلك لثقتنا في مستقبل Lidl، لقد بقيت الشركة وفية لكلمتها مع طلباتها المتزايدة على مر السنين، مما منحنا اليقين في أشياء تواجه الكثير من الشكوك، مثل الطقس البريطاني”.

وكشف أيضاً عن مستودع جديد بقيمة 70 مليون جنيه استرليني في ماذرويل، اسكتلندا، وكشف أن المبيعات نمت بنسبة 8.2% خلال 12 أسبوعاً حتى 6 أكتوبر مقارنة بالعام الماضي.

وافتتحت Lidl أول متجر لها في المملكة المتحدة في عام 1994، ولديها الآن 770 متجراً و 13 مستودعاً في جميع أنحاء انجلترا واسكتلندا وويلز، وتوظف 23000 عامل.

شاهد أيضاً

عصابات تستغل أطفالاً وطلاباً فيتناميين عبر تأشيرات المدارس الخاصة في بريطانيا

عصابات تستغل أطفالاً وطلاباً فيتناميين عبر تأشيرات المدارس الخاصة في بريطانيا

أجرت صحيفة ذا تايمز البريطانية تحقيقاً كشفت فيه عن قيام المدارس الخاصة في بريطانيا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *