مؤسسة مالية بريطانية تختار استثماراً قطرياً مقراً لها وسط لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

مؤسسة مالية بريطانية تختار استثماراً قطرياً مقراً لها وسط لندن

نشر

في

758 مشاهدة

مؤسسة مالية بريطانية تختار استثماراً قطرياً مقراً لها وسط لندن

اختارت مؤسسة “Crux” البريطانية لإدارة الأصول الاستثمارية مبنى Pall Mall 48 الذي يُدار من قبل مؤسسة REM العقارية والواقع في منطقة سانت جيمس التراثية في لندن، ليكون مقراً لها وسط العاصمة البريطانية.

ويعد هذا المبنى من أبرز الاستثمارات القطرية في لندن، ويتميز بمزجه بين التراث والعصري في الوقت ذاته، حيث يضم تراث العصر الفيكتوري الذي أُضيفت عليه الأدوات التكنولوجية المختلفة.

ويُذكر أن هذا المبنى يعود تاريخه إلى القرن الـ19 ومازال يحتفظ بشكله الخارجي المنحوت في الحجر الجيري الأبيض، وقد تم تطويره عام 2016، ويقع في مكان يضم مجموعة من أرقى الفنادق والمطاعم والمعارض الفنية والنوادي المتخصصة والمراكز الصحية والرياضية.

وسينتقل جميع العاملين في مؤسسة Crux إلى المقر الجديد في المرحلة المقبلة بعد إتمام عمليات العقد، وقد زار اثنين من مديري المؤسسة المقر الجديد للتعرف على إمكانات عمليات النقل.

وتجدر الإشارة إلى أن مبنى Pall Mall 48 يعد من أشهر الأبنية التراثية في بريطانيا والتي تعود ملكيتها لقطر منذ عام 2011، وتصل مساحته إلى 32 ألف قدم مربع مقسم على 9 طوابق، وقد قامت مؤسسة REM التي تدير البناء بالاحتفاظ بواجهته التاريخية مع إضافة تصميمات برونزية على الواجهة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X