"ماجد الفطيم لايفستايل" تطلق متجر "ذات" في "مول الإمارات"
تابعونا على:

نمط الحياة

“ماجد الفطيم لايفستايل” تطلق متجر “ذات” في “مول الإمارات”

نشر

في

818 مشاهدة

"ماجد الفطيم لايفستايل" تطلق متجر "ذات" في "مول الإمارات"
وجهة ذات مفهوم فريد للضيوف الباحثين عن الإلهام والتميز
Arabisk London on Google News

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يناير 2021: أطلقت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، متجرها المتنوع الأول من نوعه على الإطلاق، ويحمل اسم “ذات” (THAT). تم تصميم المتجر الجديد في “مول الإمارات” بطريقة انتقائية تلائم تطلعات الأجيال الشابة والزبائن المعاصرين المتابعين لأحدث صيحات الموضة والتصاميم، حيث تحتوي هذه الوجهة الفريدة على أفضل ما يقدمه عالم الأزياء والمجوهرات الممتازة وقطع الأثاث المنزلي والتجميل والماكياج واللياقة والفنون، وقريباً مطاعم متنوعة. ويأتي افتتاح المتجر الجديد بعد الانطلاقة الناجحة لتطبيق “ذات كونسبت ستور” (THAT Concept Store) في يونيو 2020، ومتجر “ذات” في “سيتي سنتر مردف”.

 

"ماجد الفطيم لايفستايل" تطلق متجر "ذات" في "مول الإمارات"

الوجهة الجديدة توفر مجموعات منتقاة من أحدث الأزياء والفنون واللياقة وتجارب التجميل والماكياج المختارة بعناية إلى جانب خدمات أخرى

 

وتتجاوز هذه الفكرة المطورة محلياً المميزة بتعدد العلامات التجارية الحدود التقليدية لمتاجر التجزئة، حيث يوفّر “ذات” عالماً غامراً من التجارب والخدمات التفاعلية التي تعكس شغف وتفضيلات المتسوقين العصريين. يقع متجر “ذات” في الطابق الأرضي والأول من مركز التسوق ضمن معارض “فيا روديو”،  ويوفّر تجربة فاخرة متكاملة مع فرص لا حدود لها من الإلهام.

وإلى جانب المجموعة المختارة بعناية من العلامات التجارية المعروفة والمصممين الصاعدين، يوفّر “ذات” استوديو لياقة بالتعاون مع “بير” (BARE) للياقة، ومجموعة من خدمات الجمال والصحة، ومساحة للفنون والثقافة، وعدة خدمات أخرى، كما تضاف إليه قريباً عدة خيارات من المطاعم المتنوعة لتلهم شهيتك. ويتولى تعزيز مساحة الفنون والثقافة معرض “أيام غاليري”، مؤسسة الفنون الرائدة التي تدير أعمال مجموعة من الفنانين المعروفين والصاعدين.

إقراء أيضاً:   لعاشقات المجوهرات الفخمة.. إليك أهم 5 علامات تجارية بأسعارٍ مقبولة!

وتأكيداً على تركيزه الشديد على المصممين والعلامات التجارية المعاصرة، يدعو “ذات” ذوّاقة التصاميم إلى التعرّف على تشكيلات مختارة بعناية من أكثر من 150 مصمماً دولياً وإقليمياً يصعب الوصول إليهم في الشرق الأوسط، ومن بينهم “جيه دبليو أندرسون” (JW Anderson) و”سيمون روشا” (Simone Rocha) و”توم براون” (Thom Browne) و”مارني” (Marni) و”بلعربي” و”ماد باريس” (Mad Paris) و”عزة فهمي” و”توم ديكسون” (Tom Dixon) إضافة إلى آخرين. كما يوفر “ذات” عدداً من العلامات التجارية الحصرية في الإمارات العربية المتحدة، مثل “إيفان غرونداي” (Ivan Grundahl) و”إن 21″ (N21) و”أيرين إز غوود” (Irene Is Good) و”لا آين إنسايد أس” (La Haine Inside Us) و”أوبينينغ سيريموني” (Opening Ceremony).

وبإمكان الضيوف زيارة “ذات بيوتي” (THAT Beauty) – مركز التجميل الخاص بمتجر “ذات” – من أجل خدمات الماكياج وعلاجات الجمال المرموقة، بما فيها قص الشعر وتجفيف الشعر والتدليك والتمسيد، كما يحتوي المتجر على خدمة العناية بالأظافر، وذلك باسم “نيل ذات” (NAIL THAT)، وخدمة العناية بالحواجب باسم “شيب ذات” (SHAPE THAT)، أما بالنسبة للرجال، فيتوفر صالون للعناية بهم باسم “ذات باربر” (THAT BARBER).

ويمكن لمحبي اللياقة والضيوف الباحثين عن تحسين صحتهم ممارسة التمارين في “ذات فيتنس من بير” (THAT FITNESS by BARE)، استوديو اللياقة الوحيد في “مول الإمارات”، والذي يقدّم مجموعة من صفوف التمارين منخفضة وعالية الشدّة، ويفتح أبوابه يومياً ابتداءً من الساعة 6:30 صباحاً.

إقراء أيضاً:   لعشاق الرقي: إليكم أبرز 5 فنادق 5 نجوم في القاهرة!

وقال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم لايفستايل”: “متجر “ذات” المتنوع يضيف تجربة فريدة كلياً إلى عالم التجزئة في الشرق الأوسط، حيث يتجاوز “ذات” الحدود التقليدية لتجارة التجزئة، ويشكل صلة وصل بين عالم الأزياء والتكنولوجيا المتطورة، كي يوفر خدمة مرضية وتفاعلية لا مثيل لها. يُشكّل هذا المكان فرصة لا تفوّت للفنانين والمصممين والمواهب المحلية للتعبير عن أنفسهم، عبر العديد من الأنشطة والفعاليات التي سنستضيفها”.

ومن جانبها قالت شيرين الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للمراكز التجارية”: “يسعدنا أن نقدم متجر “ذات” المتنوع في قلب “مول الإمارات”، الوجهة الفريدة من نوعها التي ستغيّر جذرياً مستقبل تجارة التجزئة في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط من خلال مفهومها الغامر والقائم على الأنشطة التجريبية، والفعاليات المتعددة على مدار العام. نحن فخورون بالدور الذي تلعبه شركة “ماجد الفطيم” في تقديم هذا النوع من التجارب الفريدة، واستمرارنا في لعب دور رائد في الابتكار في مجال التجزئة”.

ويحتوي هذا المتجر المتنوع على مجموعة واسعة من العناصر الرقمية التي تجعل تجربة الشراء أكثر متعة وسلاسة من أي وقت مضى، فغرف القياس، المزوّدة بمرايا رقمية ذكية، تتيح للمتسوقين طلب مقاس أو لون مختلف من أي قطعة يجرّبونها، كما يقترح خيارات أنيقة تناسب مظهر القطعة المختارة.

ويستطيع المتسوقون الراغبون بالوصول إلى أحدث المنتجات والعلامات التجارية الحصرية تحميل تطبيق “ذات كونسبت ستور” (THAT Concept Store)، المتوفر للتحميل لكافة أجهزة آبل وأندرويد، ومن خلال الموقع الإلكتروني www.thatconceptstore.com

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.