ماذا عن إجراءات المستوى الثالث في حانات ومطاعم في لندن؟
تابعونا على:

أخبار لندن

 ماذا عن إجراءات المستوى الثالث في حانات ومطاعم في لندن؟

نشر

في

608 مشاهدة

 ماذا عن إجراءات المستوى الثالث في حانات ومطاعم في لندن؟

ستدخل التغييرات حيز التنفيذ في أقل من يومين مع تأكيد انتقال لندن إلى المستوى الثالث.

ستشهد الأخبار التي نشرتها بي بي سي بعد ظهر يوم الاثنين 14 ديسمبر وضع العاصمة تحت أشدّ قيود Covid-19 صرامةً من الساعة 12.01 صباح يوم الأربعاء الذي يصادف السادس عشر من ديسمبر

يأتي قرار الحكومة هذا بعد مخاوف مسؤولي الصحة بشأن ارتفاع معدلات الإصابة بـ Covid-19 في لندن ففيها 15 من 32 منطقة من بين المناطق ال 50  الأكثر تضرراً في إنكلترا.

تسجل هافرينغ في لندن خامس أسوأ معدل إصابة بـ Covid-19 في البلاد حيث قفز عدد الإصابات من 321.3 حالة لكل 100000 شخص في الأيام السبعة حتى 2 ديسمبر إلى 506.3 في الأيام السبعة حتى 9 ديسمبر.

في حين أن سويل في كينت شهدت أعلى معدل إصابة في إنكلترا حيث بلغ 633.7 تزامناً مع تسجيل هافرينغ للمزيد من الإصابات بفيروس كورونا في البيانات الحديثة. فثبتت إصابة 951 شخصاً في سويل و1314 في هافرينغ.

كما تم الإعلان عن إغلاقٍ مبكر للمدارس في لندن أولها في غرينتش ، ثم في إيسلينغتون حيث يحث  Sadiq Khan الحكومة على أن تطلب من جميع مدارس وكليات لندن أن تحذو حذوها، بعد ارتفاع الحالات بين من هم في أعمار 10 إلى 19 عاماً في العاصمة، لكن داونينج ستريت تصرّ على أن بقائها مفتوحة.

قال عمدة لندن في رسالةٍ إلى الحكومة تمت مشاركتها هذا الصباح أن نقل المدينة إلى المستوى الثالث سيكون “كارثياً” بالنسبة للشركات بسبب التأثير الاقتصادي الشديد الذي من شأنه أن يعرّض “مئات الآلاف من سبل العيش للخطر”.

يجب إغلاق الحانات والبارات والمقاهي والمطاعم والنوادي الاجتماعية، باستثناء الوجبات الجاهزة والتوصيل وخدمات click and collect. وهذا ينطبق على المطاعم والحانات داخل الفنادق أو نوادي الأعضاء.

 تم إعفاء المقاهي والمقاصف في بعض الأماكن مثل أماكن العمل والمستشفيات والمدارس ومن الممكن أيضاً أن تبقى أماكن الخدمات التي تقدم الطعام أو الشراب لمن يعانون من التشرد مفتوحةً.

يمكن للشركات والأماكن التي تبيع الكحول للاستهلاك خارج المباني أن تستمر في القيام بذلك طالما أنه من خلال الوجبات الجاهزة أو خدمة التوصيل أو click and collect أو التنقل بالسيارة.

لذلك سيتمكن سكان لندن الراغبون في مواجهة الطقس الشتوي من الحصول على نصف لتر ولكن لن يُسمح لهم بشربه في أي نوعٍ من حدائق البيرة أو أماكن الجلوس أو المساحات سواء في مبنى الحانة أو بجواره أو داخله.

تم استثناء مناطق خدمة الطرق السريعة والمطارات من هذه القاعدة.

 

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.