ماركس آند سبنسر يعلن عن خطط لإغلاق ثمانية متاجر واضعاً ما يقرب من 500 وظيفة في خطر
تابعونا على:

أخبار لندن

ماركس آند سبنسر يعلن عن خطط لإغلاق ثمانية متاجر واضعاً ما يقرب من 500 وظيفة في خطر

نشر

في

502 مشاهدة

ماركس آند سبنسر يعلن عن خطط لإغلاق ثمانية متاجر واضعاً ما يقرب من 500 وظيفة في خطر

كتبت: ساندي جرجس

سيتعرض ما يقرب من 500 موظفاً في متاجر ماركس وسبنسرMarks & Spencer لفقدان وظيفتهم، بعد الإعلان عن خططاً لإغلاق ثمانية متاجر له في المملكة المتحدة.

وقال المتجر، إن إجمالي 468 وظيفة معرضة للتهديد في عمليات الإغلاق الأخيرة التي جاءت عقب إعلان سابق بأن ستة محلات ستغلق بنهاية أبريل.

ويأتي ذلك بعد أن أعلن كلاً من تيسكو وسينسبري الأسبوع الماضي، عن تقليل الوظائف كجزء من إعادة الهيكله.

وقال M & S، إنه سيتم إعادة توزيع الموظفين في متاجر أخرى، وهو أمر مأخوذ في عين الإعتبار قبل النظر في قرار التحجيم.

وتقع المتاجر الثمانية المخصصة للإغلاق في أندوفر Andover  وباسيلدون Basildon وبريدلينغتونBridlington  ودينتونDenton، وفلموث Falmouth وفاريهامFareham وكيلي Keighley وستوكبورت Stockport.

وتأتي هذه الأخبار على رأس قرار قد أُعلن سابقاً لإغلاق مخازن في بيركنهيد Birkenhead وبورنموث Bournemouth ودورهام Durham، وففورستفاش Fforestfach وبوتنيPutney وريديتش Redditch، بحلول نهاية أبريل.

وقالت ساشا بيرندجي، مديرة قسم البيع بالتجزئة في ماركس آند سبنسر: “نحن ملتزمون بتطوير M & S لعملائنا وزملائنا ومساهمينا”.

وأضافت: “نحن لا نريد أن يغادر أي شخص من زملائنا، وسنعمل معهم ما هو أفضل بالنسبة لهم، نحن نسعى إلى إعطاء الجميع وظيفة ولكننا نعتقد أن هذه التغييرات حيوية لمستقبل M & S وسوف نستمر في إتخاذ قرارات صعبة ولكنها ضرورية”.

وقال الرئيس التنفيذي ستيف روي، الذي تولى مسؤولية السلسلة في أبريل من العام الماضي، إن تحسين مبيعات الأدوات المنزلية والملابس هو على رأس أولوياته.

لدى M & S حالياً 1.025 متجراً في المملكة المتحدة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.