مارلي نيويورك للمجوهرات تفتتح أول متاجرها في دبي مارلي نيويورك للمجوهرات تفتتح أول متاجرها في دبي
الرئيسية / إخترنا لكم / مارلي نيويورك للمجوهرات تفتتح أول متاجرها في دبي
مارلي نيويورك للمجوهرات تفتتح أول متاجرها في دبي

مارلي نيويورك للمجوهرات تفتتح أول متاجرها في دبي

قامت مجوهرات مارلي نيويورك بافتتاح أول متجر لها في متجر التسوق دبي مول في إمارة دبي، ويسعى المتجر لتقديم تجربة جديدة كلياً لضيوفه للبيع بالتجزئة عبر تصميم معماري حصري يعكس التزام مارلي نيويورك بتقديم أساليب أصيلة للنساء للتعبير عن شخصياتهن المميزة.

تقدم العلامة التجارية الشهيرة في متجرها في دبي مفاهيم جديدة من خلال تصاميمها المستوحاة من نساء نيويورك العصريات وحياتهن الديناميكية التي يعشنها.

يدخل الضيوف المتجر في دبي ليصلوا إلى قاعة سقفها مزدوج، ويرحب بهم شعار نحاسي فاخر، حيث يلاحظون جدران رخام أرابسكاتو المطعم بإطارات نحاسية جذابة، وفي وسط المدخل يوجد قوس مزيّن بمرآة إطارها من أوراق ذهبية، وعلى الجوانب توجد خزائن عرض مجموعات مارلي وقطع مجوهرات فريدة مصممة بشكل خاص للشغوفين بالفخامة والترف.

مارلي نيويورك للمجوهرات تفتتح أول متاجرها في دبي

تُعرض مجموعة مارلي في سلسلة من واجهات العرض النحاسية والزجاجية القائمة بذاتها، والتي يتميز كل منها بمقاعد جلوس فخمة، وفي الجزء الخلفي للمتجر يتمتع الضيوف بتجربة أكثر خصوصية عبر وجود مساعد شخصي خاص لخدمة الضيف.

مارلي نيويورك للمجوهرات تفتتح أول متاجرها في دبي

ولا يكتمل إبداع تصميم هذا المتجر دون أجواء الإضاءة الساحرة من بريق النحاس الأصفر المعالج للثريا المركزية الكبيرة، إلى جانب أنوار مصابيح الجدران المصنوعة من النحاس والكريستال، وأضواء الكشافة ذات الاتجاهات التي تشير لكافة التفاصيل.

والجدير بالذكر أن مارلي نيويورك هي علامة تجارية للمجوهرات الراقية من نيويورك، أسستها “مارال أرتينيان” على مبادئ الفردية والوجود الخالدة، وتتميز قطع هذه العلامة بأنها مصنوعة يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطاً مع قطع الألماس ومجموعة من الأحجار الكريمة الرائعة، والذي ينعكس على جودتها العالية.

شاهد أيضاً

الأيرلنديون يرون في الإمارات بيئة مثالية للعيش والعمل

الأيرلنديون يرون في الإمارات بيئة مثالية للعيش والعمل

نشرت صحيفة “آيريش تايمز” الإيرلندية تقريراً حول حياة الأيرلنديين الذين يقيمون في الإمارات بشكل عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *