"ماكدونالدز" عملاق الوجبات السريعة في بريطانيا يضيف إلى قائمته نكهات جديدة
تابعونا على:

بريطانيا

“ماكدونالدز” عملاق الوجبات السريعة في بريطانيا يضيف إلى قائمته نكهات جديدة

نشر

في

1٬210 مشاهدة

"ماكدونالدز" عملاق الوجبات السريعة في بريطانيا يضيف إلى قائمته نكهات جديدة

أطلق عملاق الوجبات السريعة في بريطانيا “ماكدونالدز” نكهتين جديدتين من صلصات التغميس، التي تحل محل كل من الصلصة الحارة الضخمة وتغميسات المايونيز بالثوم، التي أضيفت إلى قائمتها في 10 مايو.

 

اعتبارًا من اليوم، سيتمكن عشاق عملاق الوجبات السريعة من غمس رقائقهم في مايونيز شيبوتلي الجديد وتغميسات الرانش الكريمية، حيث لجأ الكثير من المعجبين إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن حماسهم لتجربة المايونيز الجديد ومزرعة الرانش الكريمية.

تأتي إضافة هذه النكهات الجديدة، بعد إزالة كل من الصلصة الحارة وصلصة المايونيز بالثوم بعد ثلاثة أسابيع فقط من قوائم الطعام في المملكة المتحدة.

وفي الوقت نفسه، سيتم طرح عناصر قائمة جديدة أخرى، بما في ذلك Spicy Big Tasty و Halloumi fries و Wispa McFlurry في 20 يونيو.

من المفترض أن تبقى العناصر لفترة محدودة فقط كجزء من  تغيير قائمة طعام ماكدونالدز العادية، هذا يعني أنه من المحتمل أن تصل المزيد من العناصر الجديدة أو المرتجعة إلى القوائم قريباً.

كيف يمكنك التوفير في طلبك من ماكدونالدز؟

هناك العديد من الطرق التي يمكنك توفيرها في ماكدونالدز، لكن ضع في اعتبارك دائماً أن أسعار القائمة يمكن أن تختلف باختلاف  المطاعم، لذا ربما تحقق من الأسعار عبر الإنترنت أولاً لتجنب المفاجأة.

يمكنك الحصول على هدايا مجانية في عيد ميلادك إذا كان لديك تطبيق My McDonald’s  يمكنك تنزيله مجاناً، وستحتاج فقط إلى بعض التفاصيل السريعة للإعداد، تذكر تسجيل تاريخ ميلادك على التطبيق، وإلا فستفقده.

يمكنك أيضاً الحصول على بيج ماك وبطاطا مقلية مقابل 1.99 جنيه إسترليني فقط، إذا قمت بملء استبيان التعليقات السريعة بعد زيارتك الأخيرة، كل ما تحتاجه هو الإيصال الذي يجب أن يكون قد تم إصداره في مدة لا تزيد عن 60 يومًا بعد زيارتك.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X