ماهي أفضل بلدات لندن في خدمات النقل لعام 2022؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ماهي أفضل بلدات لندن في خدمات النقل لعام 2022؟

نشر

في

746 مشاهدة

ماهي أفضل بلدات لندن في خدمات النقل لعام 2022؟

تمتلك لندن شبكة مواصلات واسعة النطاق ومتطورة تشمل كلاً من الخدمات الخاصة والعامة. تمثل الرحلات التي تقوم بها أنظمة النقل العام 37٪ من رحلات لندن بينما شكلت الخدمات الخاصة 36٪ من الرحلات والمشي 24٪ وركوب الدراجات 2٪.

لطالما عدَّ سكان البلدات التابعة لمدينة لندن النقل من أولى ضرورياتهم، ما جعل بلدات مثل “Surry”، و” Kent”، و” Hertfordshire” تحظى بشعبية كبيرة.

ولكن بعد الجائحة وتغير نمط العمل أصبح الناس يبحثون عن أماكن عيش أبعد؛ حيث المساحات الكبرى من هواء الريف النظيف والأسعار الأرخص ثمنًا، إلا أن الرحلة إلى العاصمة قد تطول قليلًا.

البلدات الساحلية

لمن يبحث عن الحياة خارج برايتون وعن إطلالة ساحلية فإن شورهام باي سي “Shoreham-by-Sea” خيار مناسب؛ إذ تستغرق القطارات المتجهة إلى فيكتوريا ساعة و15 دقيقة. وهناك 123 موقف سيارات في المحطة، و42 مكانًا لركن الدراجات مزودًا بكاميرات المراقبة.

ووفق صحيفة التايمز يقول السكان المحليون: إن الحصول على مقعد في القطار أمر يسير، إلا أن شراء العقارات في هذه البلدة صعب إلى حدٍّ ما.

وفي إيستبورن يتميز منتجع “East Sussex” بشبكة نقل جيدة؛ حيث يتوفر على قطار مباشر إلى فيكتوريا مربوط بمحطات لندن الأخرى.

ميدلاندز 

يستغرق التنقل من منطقة ليمينغتون سبا “Leamington Spa” إلى مارليبون نحو ساعة ونصف. وتتميز هذه المدينة بشوارعها العريضة الجميلة، والعمارة الجورجية الرائعة، والمساحات الخضراء الواسعة، وهي وجهة شائعة للموظفين الشباب والعائلات على حدٍّ سواء.

وتتوفر القطارات من “Leamington Spa” إلى “London Marylebone” كل 30 دقيقة، وبتكلفة معقولة تصل إلى 6.40 باوندات.

وقد صُنِّف “Royal Leamington Spa” بانتظام ضمن أسعد الأماكن للعيش في البلاد؛ بفضل هندسته المعمارية المذهلة، والمساحات الخضراء الحائزة على جوائز. فضلًا عن ذلك فإن غرانثام “Grantham” لينكولنشاير يضم وسائل نقل فائقة السرعة إلى “King’s Cross”.

وتُعرَف غرانثام بكونها أبعد مدينة عن لندن، وبسكانها الذين يسافرون إلى العاصمة كل يوم في أقل من ساعة وسبع دقائق.

الغرب أفضل وجهة

ويشمل ذلك القرى والبلدات الأكثر شهرة مثل: أوكسفوردشاير، وغلوسيسترشاير، وسومرست.

والمحطات الأساسية في شمال كوتسوولدز “Costwolds” لمارليبون هي: بانبري “Banbury” (يوجد موقف سيارات متعدد الطوابق بسعة استيعاب 795 مكانًا)، وبيستر نورث “Bicester North” حيث تستغرق الرحلة منها إلى العاصمة 52 دقيقة.

وفي جنوب كوتسوولدز تستغرق الرحلة من موريتون إن مارش “Moreton-in-Marsh” – غلوسيسترشاير “Gloucestershire” إلى بادينغتون وبرمنغهام ما يزيد قليلًا عن 90 دقيقة.

وتنتشر في المنطقة المحيطة بسالزبري “Salisbury” قرى ساحرة؛ مثل: برود تشالك “Broad Chalke”، وداونتون “Downton” التي تقع على ضفة نهر أفون.

قائمة أفضل البلدات التابعة لمدينة لندن في خدمات النقل لعام 2022:

البلدة

مدة الرحلة إلى لندن

Shoreham-by-Sea 82د
Chichester 102د
Havant 108د
Pulborough 78د
Leamington Spa 95د
Dorridge 111د
Grantham 75د
Norwich 113د
Ipswich 76د
Sudbury 109د
Stowmarket 82د
Banbury 75د
Oxford Parkway 65د
Moreton-in-Marsh 101د
Kemble 76د
Castle Cary 135د
Stroud 87د
Chippenham 77د
Salisbury 103د

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X