ماهي أفضل صالات السينما في لندن؟
تابعونا على:

أماكن مميزة

ماهي أفضل صالات السينما في لندن؟

نشر

في

652 مشاهدة

ماهي أفضل صالات السينما في لندن؟

إذا كنت تحب الذهاب إلى صالات السينما لمشاهدة أحدث الأفلام الرائجة أو بعض أو بعض الأعمال الكلاسيكية القديمة، وتعيش أوقاتاً ممتعة، إليك قائمة بأفضل وأبرز صالات السينما في لندن.يوجد العديد من دور السينما الفاخرة في لندن، المنتشرة في كل مناطق لندن حيث يمكنك الاختيار من مجموعة كاملة من الخيارات.

كرزون مايفير The Curzon Cinema in Mayfairماهي أفضل صالات السينما في لندن؟

تقع سينما كرزون مايفير في منطقة Shepherd Market الأنيقة في لندن. تضم مجموعة كرزون العديد من دور السينما الأنيقة المنتشرة في جميع أنحاء العاصمة.أصبحت قوية منذ عام 1934، وهي مشهورة بعروضها السينمائية العالمية والسجاد الأحمر.

أوديون Odeon

تم إطلاق أوديون في عام 1930 وبعض دور السينما فيها هي روائع Art Deco. لقد تقدمت لتصبح أكبر سلسلة للسينما في أوروبا.

وتم تحويل العديد من دور السينما في لندن إلى أوديون لوكس. تحتوي دور السينما الفاخرة هذه على مقاعد جلدية أنيقة قابلة للسحب.

بيكتشر هاوس Picture house

تشتهر بيكتشر هاوس بمبانيها الفريدة من نوعها من الناحية المعمارية، وهي جوهرة التاج بفضل موقعها الرائع بين سيرك بيكاديللي وميدان ليستر،

تم تصميم التصميمات الداخلية الأنيقة بواسطة Martin Brudnizki Design Studio.

كوخ أوديون السويسري Odeon Luxe Swiss Cottage

واحدة من أفضل دور السينما في لندن هي كوخ أوديون السويسري مع مقاعد مائلة للجلد إنه مكان رائع للاستمتاع بأحدث الأفلام.يوجد Imax داخل المبنى لعرض الأفلام ثلاثية الأبعاد.

ايفري مان هامبستيد Everyman Hampstead

كانت سينما ايفري مان في هامبستيد مسلية لمحبي الأفلام منذ عام 1933. ومنذ عام 2000 فصاعدا، تدير الآن 22 عرضا في جميع أنحاء لندن وفي مدن مثل برمنغهام وليدز. هي معروفة كواحدة من أفضل دور السينما في لندن. تحتوي كل سينما على شريط فريد من نوعه، وينصب التركيز على الأفلام المستقلة وكذلك الأفلام السينمائية.

سكرين اون جرين Screen on the Green

واحدة من أقدم دور السينما في المملكة المتحدة التي تعمل باستمرار، تم افتتاح سكرين في عام 1913. وبفضل لافتة نيون حمراء مميزة، فهي جزء من مجموعة ايفري مان ومجموعة مفضلة لدى سكا

 كرزون موندريان Curzon Mondrian

شيء من جوهرة لندن الخفية، يقع فندق كرزون موندريان داخل فندق موندريان على الضفة الجنوبية.يحتوي هذا المسرح السينمائي الفاخر على غرفة عرض مريحة.

كلافام Clapham Picture house

تم إغلاق هذه السينما بالقرب من Clapham Common، وتم افتتاحها في عام 1992، وسرعان ما أصبحت مسرحاً لمشهد الترفيه المحلي.

يوجد ضمنها بار مريح حيث يمكنك شراء الوجبات الخفيفة والنبيذ والمشروبات الأخرى.

غرينتش بيكتشر هاوس Greenwich Picture house

تقع هذه السينما على طريق Greenwich High Road، وتحتوي على 5 شاشات وبار ومطعمين. تحتوي أيضًا على منطقة عرض أساسية تستضيف بانتظام حفلات الكوميديا ​​والموسيقى.

سينما شورديتش The Electric Cinema Shoreditch

هي جزء من Soho House Group، تحتوي على المزيد من المقاعد وحتى بطانيات الكشمير. وهي بلا شك واحدة من أفضل دور السينما في لندن.

يوجد بار للمقهى ومقهى في الطابق الأرضي، يقدم الكوكتيلات والبيرة والنبيذ والوجبات الخفيفة التي يمكنك تناولها أمام الشاشة إذا كنت ترغب في ذلك.

كرزون الدجايت Curzon Aldgate

تقع هذه السينما في مشروع Goodman’s Fields الجديد، وتحتوي على بار كبير في الطابق الأرضي. بالإضافة إلى ذلك، يوجد 3 من أصل 4 شاشات بها شريط خاص بها وجميع المقاعد مزودة بمقاعد مائلة.

ايفري مان كناري وارف Everyman Canary Wharf

تقع في مشروع Crossrail Place الجديد، ويضم 3 شاشات وبارًا أنيقًا يقدم المأكولات اللذيذة التي يمكن توصيلها إلى مقعدك. توجد مقاعد وأرائك مريحة يمكن حجزها مسبقًا.

جينيسيس سينما وايت تشابل Genesis Cinema Whitechapel

افتتح Genesis قاعة الموسيقى في عام 1848 واستضافت تشارلي شابلن. تم تجديد سينما لندن ذات الطراز القديم بشكل جميل، تحتوي غرفة العرض على أرائك ومساند للأقدام وبار أمام الشاشة.

كرزون فيكتوريا Curzon Victoria

بفضل خمس شاشات وبار صالة أنيق، أصبحت هذه السينما الجديدة بلندن ناجحة بالفعل. تم تصميم الكراسي حسب الطلب وتحتوي على طاولات وكراسي مشروبات.

السينما الكهربائية نوتينغ هيل The Electric Cinema Notting Hill

السينما الكهربائية في بورتوبيللو رود في نوتينغ هيل هي واحدة من أفضل دور السينما في لندن مع الأرائك.

تم افتتاح هذه السينما الجميلة في عام 1910 وكانت واحدة من أوائل المباني في المملكة المتحدة المصممة خاصة لعرض الصور المتحرك.

تحتوي المقاعد الجلدية الـ 65 على مساند للأقدام وطاولات جانبية، وهناك العديد من الأرائك ذات المقاعد المزدوجة، مما يجعل هذا الاختيار الأمثل لليلة رومانسية في لندن. يقدم البار النبيذ والشمبانيا والوجبات الخفيفة، وهناك أيضًا مطعم Electric Diner الأنيق.

الاستوديوهات الأولمبية، بارنز Olympic Studios, Barnes

تم إطلاق هذه السينما التاريخية في عام 1906 كقاعة ترفيه، وكانت في يوم من الأيام استوديوهات التسجيل الأوليمبي حيث سجلت فيها فرقة البيتلز والملكة ورولينج ستونز.

إنها الآن سينما تتميز بصوت محيطي دولبي مجسم ثلاثي الابعاد ومقاعد مائلة مع طاولات فردية.

هناك أيضًا بعض المقاعد والأرائك التي يمكن حجزها في غرفتي العرض.

أوديون لوكس بوتني Odeon Luxe Putney

مع وجود 333 مقعدًا مستلقًا بالكامل، وطاولات صينية، ومساحة كبيرة للأرجل في الشاشات الثلاث الخاصة به، أثبتت السينما شهرتها في تجربة السينما الفاخرة. هناك مقهى وبار Oscar’s،ويحيط الصوت في القاعات.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.