ماهي أهم المعارض القادمة في لندن خلال شهر أيار؟
تابعونا على:

مهرجانات

ماهي أهم المعارض القادمة في لندن خلال شهر أيار؟

نشر

في

110 مشاهدة

ماهي أهم المعارض القادمة في لندن خلال شهر أيار؟

يخطط البريطانيون لقضاء عطلة البنوك في أوائل أيار/ مايو، وعطلة نصف العام الدراسي في نهاية الشهر، مع توفر برنامج زاخر بالفعاليات المناسبة للعائلات والأنشطة التي يمكن القيام بها في أكثر الأماكن شهرة في لندن.

وإليك قائمة الأنشطة التي يمكن القيام بها في لندن خلال أيار/ مايو 2022:

معرض اكتشف اليابان: المحاكم والثقافة في المعرض الملكي. احصل على لمحة عن الفن الياباني النادر، والهدايا الدبلوماسية من المجموعة الملكية.

احظ بتجربة في (Our Time on Earth at the Barbican)، واكتشف كيف يمكن للإبداع والتكنولوجيا العالمية أن تغير مستقبل كوكبنا في هذا المعرض المثير، والمفتوح من 5 أيار/ مايو حتى 29 آب/ أغسطس.

 استكشف “سريالية ما وراء الحدود” في (Tate Modern)، واستمتع بالصور التي تشبه الحلم، والإبداعات الخيالية لفنانين مشهورين من جميع أنحاء العالم.

استمتع بمعرض (Credit Suisse): رافائيل في المعرض الوطني، وتعرف إلى حياة الفنان الإيطالي الشهير، وإرثه من خلال أعماله الشهيرة وإبداعه.

مهرجان التوليب السنوي حتى 2 أيار/ مايو في هامبتون كورت بالاس (Hampton Court Palace) المعروف بالعروض الرائعة من الزهور النادرة والتاريخية في جميع أنحاء الحدائق.

 معرض محطة الفضاء الأرضية (Ilan Eshkeri) في 15 أيار/ مايو بقاعة ألبرت الملكية: جرب رؤية الكوكب والنجوم من خلال عيون رواد الفضاء.

 معرض (Urban Village Fete) في (Greenwich Peninsula) في 15 أيار/ مايو: اقض يومًا حافلًا بالفنون والحِرَف اليدوية، وتجول في الأسواق، واستمتع بعروض (DJ) الحية.

فعاليات أخرى في لندن لا يمكن تفويتها:

مهرجان (Hampton Court Palace Artisan) في 13 – 15 أيار/ مايو، مع فرصة الدخول إلى القصر، والتجول بين الأكشاك، والاستمتاع بألعاب الحديقة التقليدية، وركوب عربات خيل شاير.

عروض البستنة المذهلة في (RHS Chelsea Flower Show) في 24 – 28 أيار/ مايو. اطلع على أحدث توجهات البستنة، وعد بنبتة أو اثنتين.

احتفال التصوير الفوتوغرافي ذو المستوى العالمي في (Somerset House’s Photo London) في 12 – 15 أيار/ مايو. استمتع باحتفال التصوير الفوتوغرافي الواسع الذي يضم مواهب ناشئة من جميع أنحاء العالم.

عروض الأزهار النابضة بالحياة في (Chelsea in Bloom). استمتع بشوارع تشيلسي وهي تحيا بالألوان في أكبر مهرجان مجاني للزهور في لندن من 23 حتى 28 أيار/ مايو.

بطولة (eSkootr) الرياضية في (Printworks). شاهد الرياضيين وهم يتنافسون في لندن في أول سلسلة لسباق الدراجات الكهربائية في العالم من 13 حتى 14 أيار/ مايو.

الاحتفال بإصدار فيلم (Downton Abbey) الجديد. استفد من جولةٍ سيرًا على الأقدام في (Downton Abbey) في لندن، واتبع خطا شخصياتك المفضلة من تلك الدراما.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.