ما هي أهم النصائح لتوفير المال يومياً في المملكة المتحدة؟
تابعونا على:

مال وأعمال

ما هي أهم النصائح لتوفير المال يومياً في المملكة المتحدة؟

نشر

في

190 مشاهدة

ما هي أهم النصائح لتوفير المال يومياً في المملكة المتحدة؟

واحدة من أكثـــر الأولويــات أهمية بالنسبة للسكان في بريطانيا هو ترشيــد النفقــات والحقيقة أن هذا الأمر ليس سهــلاً مع ارتفاع أسعار المواد الأولية و مواد الطاقة. و سواء كنت قد انتقلت للتو إلى لندن وتحتاج إلى مساعدة في توفير المال أو كنت في لندن لفترة من الوقت وأدركت مدى سرعة زيادة المصروف،

حيث لا يتطلب الأمر منك سوى القليل من التوفير، وتعلم بعض مهارات التفاوض الجديدة وعقلية مختلفة وستجد نفسك أقل توترًا وسعادة في النهاية للعيش في مدن المملكة المتحدة.

هناك العديد من الطرق لتوفير المال هنا، من التعرف على خصومات النقل العام وكيفية توفير الطاقة والأنشطة المجانية والمخفضة في جميع أنحاء المدينة. تحقق أيضًا من أقل المتاجر سعرًا للتسوق فيها وكيفية تأثيث منزلك مجانًا من خلال قائمة المدخرات الشاملة لدينا. ولا حرج في الرغبة في توفير المزيد من المال يومًا بعد يوم حتى تتمكن من الاستمتاع بالعطلات التي كنت ترغب فيها. لذلك ومن دون مزيد من الكلام، دعنا نوفر لك هذه المدخرات!سنتعرف معاً في هذا المقال على أهم طرق توفير المال.

  1. تجنب ضريبة التلفزيون Telly

هل تعلم أن هناك ضريبة تليفزيونية في المملكة المتحدة؟! عليك في الواقع أن تدفع مقابل مشاهدة البث التلفزيوني المباشر، وتبلغ تكلفته تقريبًا 159 دولارًا سنويًا! لذلك إذا كنت لا تمانع في التخلي عن التلفزيون، فيمكنك توفير المال من خلال البث عبر Netflix أو Prime أو المزود المفضل لديك. قد تتمكن حتى من الحصول على صديق أو أحد أفراد الأسرة لإضافتك إلى حساب البث الخاص به.

  1. التوفير في الطاقة

لا تفترض أنه عليك الالتزام بمورد الطاقة الذي كان المستأجرون السابقون يتعاملون معه في منزلك. ابحث للحصول على أفضل الأسعار. وعندما تنتهي مدة العقد، لا تتردد في التفاوض للحصول على سعر أقل. ودائمًا عندما تكون في منتصف العقد وتخبرهم أنك تخطط للتبديل، فهم فجأة على استعداد للتفاوض. لا تأخذ الأشياء في ظاهرها! هذا ينطبق في الواقع على جميع مزودي الخدمة لديك؛ الغاز والكهرباء والإنترنت والهاتف الخليوي.

يمكنك أيضًا التوفير من خلال إيقاف تشغيل جميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك قبل النوم ليلاً أو حتى بين الاستخدامات. جرب الحصول على مؤقت لجهاز التدفئة الخاص بك، أو قم بإيقاف تشغيله وتشغيله حسب الحاجة. واصنع مادة عازلة بنفسك عن طريق لف الورق المقوى بورق الألمنيوم ولصقه خلف المبرد. أخيرًا، ألق نظرة على نظام خصم المنزل الدافئ ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً. حيث يمكنك توفير ما يصل إلى 140 دولارًا في السنة!

  1. خصم ضريبة المجلس

ما هي بالضبط ضريبة المجلس؟ يعد هذا مصطلحًا جديدًا بالنسبة للكثيرين عند الانتقال إلى المملكة المتحدة ويستغرق الأمر بعض الوقت لفهم كل المصطلحات. لكنها في الواقع بسيطة للغاية. يقوم مجلسك المحلي بتحصيل هذه الضرائب لدفع ثمن الخدمات في منطقتك.

هناك نطاق ضريبي للمجلس لكل عقار يقع بين A وH، ويعتمد بشكل أساسي على حجم العقار وموقعه. وتعتمد ضريبة المجلس نفسها على القيمة السوقية لممتلكاتك ويمكن أن تكون باهظة الثمن. حتى على أقل تقدير، يمكن أن تكلف ضريبة المجلس ما لا يقل عن 1000 دولار في السنة.

ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن هناك طرقًا للحصول على تخفيضات بنسبة 25٪ أو 50٪ على ضريبة البلدية الخاصة بك مع بعض المتغيرات. حيث يمكنك التوفير فقط من خلال العيش بمفردك. لذا تأكد من ذلك وطالب بتخفيضات ضريبة البلدية الخاصة بك لتوفير الكثير هذا العام.

  1. احصل على شريك في الغرفة

قد يبدو هذا واضحًا، لكن بعض الأشخاص لا يفكرون حقًا في مقدار الأموال التي يمكن أن توفرها مشاركة مكان إقامتك مع شخص ما. حيث يمكنك تقسيم الإيجار فقط أو كل فواتيرك بحسب عقدك. وفي حال لم يكن لديك شريك في السكن من قبل، فتأكد من تصفح موقع ويب حسن السمعة للعثور على رفيق السكن المثالي.

ولتوفير المال على الإيجار بشكل عام، كلما كنت تعيش بعيدًا عن وسط لندن كان ذلك أفضل، ولكن بعد ذلك يتعين عليك حساب تكاليف النقل في حال كنت تعمل أو تزور وسط المدينة بشكل متكرر. لذلك، إذا كان قلبك ينصب على منطقة معينة من المدينة، فيمكنك دائمًا توفير المال عن طريق الحصول على رفيق في الغرفة أو مجرد استئجار غرفة بنفسك. وقد ينتهي بك الأمر مع صديق جديد رائع

  1. أثاث مجاني ومخفض

لماذا تدفع السعر الكامل للأشياء التي يمكنك الحصول عليها وكأنها جديدة بسعر أرخص بكثير؟ هناك الكثير من الطرق للعثور على أثاث وأدوات منزلية مجانًا، وفي الوقت الحاضر توجد مواقع ويب مخصصة لك لاستكشاف والتخلص من متاعب التجوال في المدينة. من الأشياء المجانية إلى التبادلات والخصومات الكبيرة،

وكن ودوداً مع جيرانك. نعني بذلك أن تبذل قصارى جهدك لمعرفة من هم جيرانك وكيف يمكنك مساعدة بعضكما البعض. فإذا كنت على علاقة جيدة معهم، فربما يتخلصون من المصباح ويفكرون فيك قبل رميها في سلة المهملات أو إعطائها لمتجر خيري. والعكس صحيح.

  1. المحلات الخيرية

مرحبًا بكم في واحدة من أعظم الأشياء التي تقدمها لندن: المتاجر الخيرية. أعلم الآن أنه قد لا يبدو ذلك مثيرًا للغاية إذا كنت جديدًا في لندن، لكنني أقول لك إن عالم المتاجر الخيرية في لندن مثير للغاية.

في هذه الأماكن الرائعة، يمكنك العثور على أشياء أحببت مسبقًا أن ترتديها أو تقرأها أو تستمع إليها، وبالطبع جميع أنواع الأشياء التي تزين منزلك بها. ويمكنك العثور عليها جميعًا بأسعار زهيدة. وهذه المحلات هي المكان الذي تريد أن تكون فيه إذا لم تكن تحب كبرى متاجر التجزئة وأسعارها المرتفعة. وكل شيء بالتأكيد فريد من نوعه.

حتى الأثرياء والمشاهير في لندن يتبرعون بممتلكاتهم للمحلات الخيرية، لذلك إذا اخترت الموقع المناسب، فقد تحصل على أشياء صممها أفضل المصممين. من “البوتيكات” الخيرية إلى المتاجر.

  1. احصل على قصة شعر مجانية أو بسعر مخفض

على الرغم من أن لندن هي موطن لبعض من أفضل صالونات تصفيف الشعر في العالم، فممكن أن تقص شعرك بسعر زهيد، خاصة إذا كنت تحتاج فقط إلى تقصير أو إعادة تصفيف؟ هل تعلم أنه عندما يخضع مصففو الشعر للتدريب، يحتاجون إلى أشخاص للتدرب عليهم؟ هذا هو المكان المناسب للتوفير. يفعل ذلك في الواقع العديد من المقيمين في المدن البريطانية.

ونظرًا لكون لندن رائدة في مجال الموضة، تتغير الموضة والستايلات باستمرار. لذلك ستجد المصممين يأتون من جميع أنحاء العالم لتعلم أحدث التقنيات والحيل في هذه المهنة. وعندما يفعلون ذلك، يقدم الكثير منهم قصات شعر مجانية أو مخفضة وهناك مدارس مخصصة لذلك.

  1. خصومات النقل العام

تعد وسائل النقل في لندن واحدة من أكثر شبكات الأنفاق والحافلات والقطارات كفاءة في جميع أنحاء العالم. وبالتالي بسعر مرتفع. أسبوع واحد فقط في لندن وستندهش بالمبلغ الذي تنفقه للتجول.

يزيد النقل في جميع أنحاء لندن المصاريف بسرعة ويستغرق الأمر بعض الوقت لتعلم كيفية التنقل فيها. وتنقسم لندن إلى 6 مناطق تبدأ من المنطقة 1 كونها مركز المدينة. ففي حال كنت تتنقل عبر لندن، فحاول تجنب المنطقة 1 قدر الإمكان لأنها الأعلى تكلفة. كما تعد بطاقة Oyster Card أمرًا ضروريًا للتنقل.

ركوب الحافلة هو أرخص وسيلة للتنقل باستخدام بطاقة Oyster Card الخاصة بك مقابل 1.45 جنيه إسترليني فقط. ومع ذلك، إذا كنت في عجلة من أمرك أو لا تحب الحافلة، فاستعد لدفع ما لا يقل عن 4.70 جنيهات إسترلينية لرحلة واحدة في المترو!

لكن لا تخف أبدًا، فقد تكون مؤهلًا للحصول على إحدى سيارات الخصم الوطنية للسكك الحديدية. إنها توفر لك ما يصل إلى 1/3 من رحلات السكك الحديدية ويمكنك استخدام Oyster Card الخاصة بك. حيث يوفر ذلك أموالًا إضافية مقابل التنقل خارج أوقات الذروة في المترو. ولتفعيل هذه الخدمة، يجب عليك الذهاب إلى المحطة وطلب توصيل بطاقة Oyster Card الخاصة بك وبطاقة السكك الحديدية.

نصيحة أخرى للتنقل: على الرغم من أن سيارات الأجرة السوداء جذابة للغاية وتشتهر بها لندن، فلا تستأجر أبدًا سيارة أجرة سوداء. لأنهم يعرفون بالتأكيد كيفية رفع الأسعار للأجانب. وفي حال كنت تقضي يومًا سياحيًا، فسترغب بالتأكيد في توفير هذا المال للمطعم.

  1. الاشتراك في خدمة القهوة في الخارج

غني عن القول إنك ستوفر أكبر قدر من المال على القهوة عن طريق تحضيرها في المنزل، لكنك لست دائمًا في المنزل، أليس كذلك؟ ولنكن صادقين، رائحة القهوة في المقهى رائعة. وأحيانًا يكون من الممتع الانتظار. لكن شراء القهوة يمكن أن يكون أحد أكبر نفقاتك في لندن.

لحسن الحظ ، يحتوي مقهى Pret المذهل على اشتراك في القهوة يضمن لك توفير أموال طائلة!

اشترك مع Pret للاستمتاع بخمسة مشروبات، نعم 5، مشروبات من صنع Barista يوميًا، بما في ذلك القهوة العضوية والشاي والفرابي والشوكولاتة الساخنة والمزيد، مقابل 20 جنيهًا إسترلينيًا فقط في الشهر. خمسة في اليوم تكاد تكلفك نفس القيمة في اليوم! وفوق كل هذا، الشهر الأول لك مجاني! هذه بالتأكيد أفضل طريقة لتوفير المال على القهوة أثناء النهار عندما تكون بالخارج أو في فترات الراحة في العمل.

  1. وفر تكاليف الغذاء دون التقليل من الجودة

بالحديث عن القهوة والطعام، فلنتحدث عن كيفية توفير المال في لندن على الضروريات. وإذا كنت من عشاق الطعام وتحب بعض متاجر المواد الغذائية ذات الأسعار المرتفعة، فيجب أن تعلم أن الجودة الإجمالية للطعام في المملكة المتحدة أفضل بكثير من حيث التكلفة مقارنة بأجزاء أخرى من العالم. لذا، وعلى الرغم من أن هؤلاء البقالين منخفضي التكلفة سيوفرون لك المال، فإن هذا لا يعني دائمًا أنه يتعين عليك التخلي عن الجودة.

تحقق من أفضل 5 موردي أغذية مشهورين في جميع أنحاء لندن بخفض التكاليف. ولا تخف من الحصول على صفقات من أكشاك السوق المجاورة أيضًا.

  1. لا داعي لاشتراك عضوية النادي الرياضي

في العامين الماضيين، تحول المزيد والمزيد من الناس إلى التدريبات في الهواء الطلق وفي المنزل. وأول شيء أخبر الناس به دائمًا عن لندن هو مقدار المساحات الخضراء الموجودة بها. هل تعلم أن لندن هي في الواقع 47٪ مساحات خضراء؟! وليس هذا فقط، ولكن هناك 8 ملايين شجرة في المدينة. نظرًا لكونها خامس أكثر مدن العالم خضرة وفقًا لـ Eco Watch، فلا يمكنك الهروب من الطبيعة هنا.

وهذا يعني أن لندن بالتأكيد مدينة يجب السير فيها. حتى إذا كنت قد خرجت للتو إلى المتجر، يمكنك المشي بدلًا من ركوب الحافلة. سوف تكتشف العديد من الطرق الجانبية والأزقة الملتوية سيرًا على الأقدام أثناء ممارسة الرياضة.

وضع في اعتبارك شراء دراجة لتمرين أكبر ولتوفير المال الذي تنفقه على وسائل النقل العام. هنا يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول طرق ركوب الدراجات في لندن، وكيفية اختيار الدراجة المناسبة وحتى مهارات ركوب الدراجات الأفضل.

ثم انطلق إلى واحدة من عدد كبير من المتنزهات والممرات الخضراء للمشي أو الجري أو التنزه. وبعضها، يحتوي حتى على معدات رياضية خارجية يمكنك استخدامها مجانًا.

  1. تمتع بالثقافة مع المتاحف وصالات العرض المجانية

لا يمكنك أبدا أن تشعر بالملل في لندن! إنها مركز ثقافي بإمكانيات لا حصر لها. والشيء الوحيد الذي ستلاحظه هو أن لندن مليئة بكل أنواع المتاحف والمعارض التي يمكنك تخيلها. ومعظمها مجاني تمامًا، باستثناء المعارض الخاصة على مدار العام.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.