ما هي الأشياء التي يجب عليك معرفتها قبل السفر إلى لندن؟
تابعونا على:

إخترنا لكم

ما هي الأشياء التي يجب عليك معرفتها قبل السفر إلى لندن؟

نشر

في

3٬778 مشاهدة

ما هي الأشياء التي يجب عليك معرفتها قبل السفر إلى لندن؟

تعد العاصمة البريطانية لندن واحدة من الوجهات المفضلة للسياح العرب، نظراً لتمتعها بوجود كافة الوجهات الثقافية والفنية مثل المتاحف، إلى جانب طبيعتها الساحرة وتنوع مقاهيها ومطاعمها، فضلاً عن وجهات التسوق والترفيه المتنوعة والمتوفرة فيها.

ولكي تحصل على تجربة مكتملة خلال زيارتك للندن، عليك اتباع النصائح التالية:

الوقت الملائم:

إن كنت ملتزماً بميزانية محدودة نوعاً ما، ابتعد عن القدوم إلى لندن في الموسم السياحي الصيفي، حيث يكون كل شيء أغلى ثمناً من باقي أيام العام.

التخطيط المسبق للرحلة:

حدد أولوياتك من الزيارة قبل القدوم، حيث تتمتع لندن بالكثير من المعالم التي يرغب السياح بزيارتها، تجنب أن تقضي وقتاً عشوائياً فيها، نظم جدولاً وضع خطة ملائمة.

الملابس المناسبة:

قم بإعداد حقيبتك بعدة خيارات من الملابس، الخفيف منها والثقيل ولا تنسَ إحضار الشمسية، وذلك لأن الطقس في لندن غير متوقع، تارة تكون الشمس مشرقة، وخلال وقت قصير يصبح الجو ماطراً.

الإقامة القريبة:

حاول اختيار الفنادق التي تتواجد ضمن المدينة سواء كانت فنادق فاخرة أو متوسطة، لأن الإقامة على أطراف لندن ستتسبب بهدر وقتك في المواصلات.

تقسيم الوقت:

نظراً للطقس المتقلب في لندن، قم بتخصيص الأوقات الممطرة لزيارة المتاحف والأماكن المغلقة، واستمتع بزيارة الحدائق والطبيعة الساحرة عندما يصبح الجو مشمساً.

أماكن شراء الطعام:

ابتعد قدر الإمكان عن المطاعم القريبة من المعالم السياحية، لأن أسعارها تكون مرتفعة للغاية، حيث يمكنك شراء الطعام من الأكشاك الصغيرة والمطاعم البعيدة عن المعالم الهامة.

البقشيش:

لست ملزماً بدفع البقشيش في لندن لأن الفاتورة تتضمن كافة مصاريف الخدمة، لكن يمكنك دفعه في حال رغبتك بذلك.

بطاقة أويستر:

تُباع هذه البطاقة في محطات المترو والقطار والأكشاك، ويساعدك شراؤها على توفير نحو 50% من أجور المواصلات، لأنها تقدم خصومات على العديد من وسائل التنقل في المدينة.

استخدام الحافلات:

يُنصح السياح في لندن باستخدام الحافلات بدلاً من المترو كون تكلفتها أقل، كما أنها تمنحك فرصة للتعرف على معالم المدينة.

بطاقة لندن:

شراؤك لهذه البطاقة سيساعدك في دخول 60 معلماً من معالم لندن الشهيرة بخصم مذهل دون الحاجة للوقوف في طوابير التذاكر.

المعالم المجانية:

تتوافر في لندن العديد من المعالم التي يمكنك زيارتها دون إنفاق الكثير من الأموال مثل متحف التاريخ الطبيعي والأكاديمية الملكية للموسيقى والمتحف البريطاني وغيرها.

سوق برودواي:

يرغب السياح في شراء الهدايا قبل عودتهم لكن الأسعار في لندن مرتفعة للغاية، ولكن يوفر سوق برودواي وعدد من أسواق المستعمل خيارات واسعة لشراء الهدايا التذكارية والمأكولات والملابس بأسعار تلائم كافة الميزانيات.

حوادث النشل:

وأخيراً، يُعرف عن لندن انتشار حوادث النشل في أماكنها السياحية، لذلك ضع أغراضك الخاصة في حقيبة على الخصر أو الظهر، وتجنب إظهار المقتنيات الثمينة في الأماكن العامة، وكن حريصاً على عدم ترك هاتفك على طاولة المطعم أو المقهى.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X