ما هي عملات الألعاب المعدنية الأكثر رواجاً في المملكة المتحدة؟
تابعونا على:

بريطانيا

ما هي عملات الألعاب المعدنية الأكثر رواجاً في المملكة المتحدة؟

نشر

في

464 مشاهدة

ما هي عملات الألعاب المعدنية الأكثر رواجاً في المملكة المتحدة؟

بات الاستثمار في العملات المشفرة من أسرع طرق تجميع الثروات مؤخراً في العالم، حيث يمكن أن يوفر طريقة سريعة ومريحة لكسب المال إذا كان المستثمر يعرف تماماً كيف يستثمر. ويمكن الاستثمار في جميع أنواع العملات المعدنية لأن التشفير منتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، ولا سيما في دولة ذات اقتصاد من أقوى الاقتصادات في العالم كالمملكة المتحدة، لذلك يمكن للراغب في دخول هذا المجال تحديد صناديق التشفير التي تستحق الاهتمام وأيها يمكن أن يزيد من الأرباح. 

وفي حين تتعدد مجالات الاستثمار في العملات الرقمية، يمكن العثور على العديد من المنصات التي تستثمر في الألعاب!

تعرفوا على عملات الألعاب المعدنية الأكثر رواجاً في المملكة المتحدة للاستثمار فيها خلال عام 2022!

Axie Infinity  

اللعبة الأولى في هذه القائمة هيAxie Infinity، وهي واحدة من أسرع الألعاب تطوراً في مجال التشفير بالمملكة واستغرقت وقتاً قصيراً لتصبح مشهورة.

اللعبة مستوحاة من ألعاب بوكيمون، ويمكنك استخدام مخلوقات مختلفة تسمى Axies لمحاربة لاعبين آخرين. يمكنك شراءها أو بيعها أو استبدالها. ولبدء اللعبة، يحتاج اللاعب إلى شراء ثلاثة مخلوقات على الأقل.

لكن على الرغم من أنها تكلف بعض المال، إلا أن اللاعب يستردها عند اجتيازه مراحل اللعبة، وهناك العديد من الفرص للنجاح وبالتالي لن تخسر أموالك حيث أن اللعبة مرتبطة بسوق NFT ويمكن للاعب تعزيز دخله وكسب الأموال من خلالها.

 

The Sandbox 

في هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد يمكن للاعبين إنشاء عوالمهم الخاصة وشراء عقارات رقمية تسمى LAND لكن للحصول على جميع أنواع الترقيات، يحتاج اللاعب إلى شراء العملة داخل اللعبة، وبفضل عملة Sandbox يمكن للاعبين شراء المعدات اللازمة وإجراء ترقيات وتطوير عوالمهم. 

 

Decentraland 

تتميز هذه اللعبة باعتمادها على الموضة القديمة القائمة على منصة العقود الشهيرة Ethereum عبر الإنترنت. يمكنك شراء المساحات لإنشاء عوالم وتطويرها، ومن خلال الحصول على MANA (وهي الرموز المميزة داخل اللعبة)، يمكن للاعبين رفع مستواهم وبيع العوالم التي يطورونها. كما يمكن استخدام هذه المساحات للحصول على عمل فني أو إجراء ألعاب أو إنشاء أحداث أو أنشطة مختلفة أو حتى تقديم السياحة الرقمية.

 

Enjin Coin 

تستخدم لعبة Enjin Coin رموزاً خاصة تسمى  Enjin، يمكن للاعبين إكمال إجراءات مختلفة باستخدام هذه الرموز مثل إنشاء مجسمات مختلفة وتبادل العملات داخل اللعبة وما إلى ذلك. يعود الأمر للاعبين في كيفية تطوير عالمهم الافتراضي الفريد، ومن ثم تبادل هذه المجسمات مع لاعبين آخرين عبر تبادل العملات المشفرة الخاصة باللعبة.

 

My Neighbor Alice 

آخر لعبة في هذه القائمة هي My Neighbor Alice. اللعبة – التي هي حالياً في مرحلة الاختبار – عبارة عن مزرعة متعددة اللاعبين يمكن للاعبين بناؤها وتطويرها. سيكون للاعبين الاختيار من بين ست جزر مختلفة. يمكنهم أن يصبحوا مزارعين لتطوير مزارعهم، والتي تشمل شراء وتربية الحيوانات وبيعها وتبادل المنتجات وغير ذلك.

تقدم ألعاب التشفير الخمس هذه مجموعة واسعة من خيارات الألعاب وطرق كسب الرموز. يمكنك تجربة ألعاب مثل هذه لمعرفة ما يناسب مواهبك واهتماماتك.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.