متاجر تيسكو في بريطانيا تطلق حملة إعلانات احتفالًا بعيد الفطر.. فماذا تضمنت؟
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

متاجر تيسكو في بريطانيا تطلق حملة إعلانات احتفالًا بعيد الفطر.. فماذا تضمنت؟

نشر

في

2٬102 مشاهدة

متاجر تيسكو في بريطانيا تطلق حملة إعلانات احتفالًا بعيد الفطر.. فماذا تضمنت؟
أطلقت سلسلة متاجرتيسكو” في بريطانيا، حملة إعلانية جديدة، احتفالاً بقدوم عيد الفطر المبارك وبدء المسلمين الاستعداد للاحتفال بهذه المناسبة الدينية.

و بدأت الحملة في العاشر من أبريل عبر وسائل الإعلام المختلفة، بما في ذلك التلفزيون والإعلانات عبر الإنترنت واللوحات الإعلانية والصحف والراديو، وستستمر لمدة 10 أيام خلال الفترة التي تسبق العيد.

وحرصتتيسكوخلال هذه الحملة على مراعاة جميع جوانب الإنتاج من منظور المسلمين، الذين يحتفلون بشهر رمضان وعيد الفطر، ولهذا الغرض تعاقدت الحملة مع المخرج المسلم ساشا ناثواني وضمت شركاء الإنتاج الرئيسيين للتأكد من التعامل بأصالة في جميع جوانب الإنتاج.

وتضمنت الحملة كل شيء بدءًا من اختيار المشاركين الذين عاشوا تجربة الاحتفال بالعيد، إلى خزانة الملابس، وتجهيز طاولة الطعام، والتأكد من أن جميع الأطعمة في موقع التصوير حلال.

وتمحورت استراتيجية الحملة حول تغيير فكرة وسائل الإعلام عن الاحتفالات الإسلامية خلال شهر رمضان المبارك، والوصول إلى السكان المسلمين في المملكة المتحدة وزيادة الوعي بين السكان الآخرين من غير المسلمين عبر جميع وسائل الإعلام.

وعقدتتيسكوشراكات مع منصات إخبارية ومحطات إذاعية ومنصة “Buzzfeed” على تويتر لضمان وصول الحملة للجمهور المستهدف الأساسي.

وقال المخرج ساشا ناثواني: إن هذه الحملة فرصة جيدة للغوص في ذكريات طفولته عن العيد لاستحضار الصورة الأمثل للحملة.

وتعاونت وكالة الإعلانات البريطانية “BBH” وسلسلة متاجرتيسكومع المخرج المسلم خليل موسى للعمل على حملة تحت عنوانحب الطعام، التي تسلط الضوء على كيفية أن الطعام يجمع الأفراد معا خلال المناسبات السعيدة خلال شهر رمضان الكريم وعيد الفطر.

وأوضح رئيس الحملات فيتيسكوجورج ريفرز، أن الحملة حرصت على تروي القصص بصورة حقيقية، لذلك عملت على الاستماع لأصحاب التجارب والمسلمين المعتادين على التجمعات العائلية وتجمعات الأصدقاء خلال فترة عيد الفطر.

ومع دخولنا آخر عشرة أيام بشهر رمضان الكريم، بدأتتيسكوفي الإعلان عن منتجاتها المختلفة، مع الحرص على تمثيل التنوع الموجود داخل المجتمع المسلم ذاته.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X