متحف "مدام توسو" يصل إلى دبي ويجمع 60 نجماً عربياً وعالمياً
تابعونا على:

مشاهير

متحف “مدام توسو” يصل إلى دبي ويجمع 60 نجماً عربياً وعالمياً

نشر

في

1٬540 مشاهدة

متحف "مدام توسو" يصل إلى دبي ويجمع 60 نجماً عربياً وعالمياً

أعلنت شركة «مرلين إنترتينمنتس» ثاني أكبر مشغلي الوجهات والمنتزهات الترفيهية الرائدة عالميّاً، عن إطلاق “مدام توسو” حيث تستعد دبي لافتتاح أول فرع من المتحف الشهير والذي يقع داخل جزيرة «بلوواترز»، و يمكن للزائرين مقابلة نسخ من نجومهم المفضلين في المنطقة فضلاً عن أشهر وأهم النجوم حول العالم.

ويوفر المتحف تجربة ترفيهية تفاعلية من نوع جديد مفعمة بالأضواء والشهرة مع أجواء الفن والنجوم؛ تتيح للزوار الاقتراب والتقاط أجمل الصور مع 60 من المجسمات الشمعية التي تمثل أشهر النجوم والنجمات العالميين، بما في ذلك 16 من تماثيل الشمع الجديدة لأشهر النجوم والنجمات في منطقة الشرق الأوسط.

يقع «مدام توسو» في دبي بجوار «عين دبي» (Ain Dubai) أكبر عجلة ترفيهية في العالم، وسيعزز مدام توسو دبي العالمي موقع هذه الوجهة النابضة بالحياة كواحدة من أهم الوجهات جذباً للسياح في دبي.

افتتح «مدام توسو» أبوابه لأول مرة في عام 1835 في لندن، أي ما يقرب من 200 عام من التراث، تم نحت كل تمثال في «مدام توسو» بالاستعانة بخبرة أهم النحاتين الذين يستخدمون التقنيات ذاتها التي استخدمتها متحف "مدام توسو" يصل إلى دبي ويجمع 60 نجماً عربياً وعالمياً ماري توسو (Marie Tussaud) الشهيرة عالميّاً.

ولنحت تمثال من الشمع يشبه الإنسان قد يستغرق النحات نحو 12 أسبوعاً بشكل إجمالي، وخلال تلك الفترة يقوم فريق العمل بتوثيق 500 قياس دقيق للجسم، وتركيب خصلات شعر حقيقية واحدة تلو الأخرى، مع طلاء طبقات لا حصر لها من الدهانات لبناء درجات تماثل لون البشرة، والمزيد مما يساعد على تحقيق أعلى درجة استنساخ لشكل النجوم والشخصيات المشهورة لدى «مدام توسو»، ولهذا ذاع صيته عالميّاً لأكثر من قرنين من الزمان.

ويُعد الوقت ودقة الصناعة والحرفية من العوامل المؤثرة على كلفة تلك التماثيل الشمعية لدى مدام توسو؛ التي يمكن أن تصل قيمتها إلى 700 ألف درهم إماراتي 150000 جنيه استرليني اعتماداً على التفاصيل المطلوبة.

تُعد تجربة «مدام توسو» الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، فالزوار على موعد مع ترفيه حقيقي من نوع جديد لقضاء أمتع الأوقات وخلق أجمل الذكريات التي تدوم للأبد.

مع 7 مناطق مذهلة ذات طابع خاص، يمكن للزوار الاستمتاع بدخول المنطقة التي تحاكي أفلام «بوليوود» الهندية والتقاط صورة مع أيقونة «بوليوود» الذي لُقب بملك السينما الهندية «بادشاه بوليوود» (Badshah of Bollywood) الفنان العالمي “شاروخان” أو تخطي المستحيل عبر التقاط صورة شخصية مع أيقونة الشهرة والجمال كايلي جينر (Kylie Jenner).

وسيضم المتحف أشهر نجمات الغناء والعروض الحية ومن بينهم نانسي عجرم ومايا دياب، فضلاً عن التماثيل الشمعية التي تمثل أهم متحف "مدام توسو" يصل إلى دبي ويجمع 60 نجماً عربياً وعالمياً وأشهر الشخصيات العالمية التي يحتضنها مدام توسو دبي.

وهذا ليس كل شيء، إذ يتيح مدام توسو دبي للزوار فرصة الوقوف بجانب كارا ديليفين (Cara Delevingne) والتقاط الصور وكأنهم من أشهر عارضات الأزياء في واحدة من أمتع التجارب التي يمكن القيام بها، أو يمكنهم إظهار مهاراتهم الكروية بجانب أسطورة كرة القدم «كريستيانو رونالدو (Christiano Ronaldo).

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X