مجلس بلدية "إيلينغ" يضع خططًا لتطوير المنطقة وتوفير مئات الوحدات السكنية ‏
تابعونا على:

أخبار لندن

مجلس بلدية “إيلينغ” يضع خططًا لتطوير المنطقة وتوفير مئات الوحدات السكنية ‏

نشر

في

634 مشاهدة

مجلس بلدية "إيلينغ" يضع خططًا لتطوير المنطقة وتوفير مئات الوحدات السكنية ‏

اتخذ مجلس بلدية “إيلينغ” خطوة جدية لإعادة تطوير المنطقة، حيث وضع خطط مُحكمة لبناء العديد من المحلات التجارية والمنازل الجديدة بالمنطقة، بالإضافة إلى تخفيض أسعار العقارات، واذا تمت الموافقة على تلك الخطط، سيتم بناء 471 منزلًا جديدًا.

ويشمل المخطط العام المتعلق بشارع “أوكسبريدج”، إعادة تطوير المنطقة وتوفير منازل جديدة ومحلات تجارية ومكتبة جديدة ومركز لخدمة العملاء.

ويدرس المجلس حاليًا، إنشاء 236 وحدة سكنية خاصة و 235 مسكنًا بأسعار مناسبة، ومن المحتمل أن يتغير ذلك العدد خلال عملية التخطيط.

وإذا تمت الموافقة على تلك الخطط، فإن المحلات التجارية الجديدة سوف تمتد على طول شارع “لونغفيلد”، وسيتم إنشاء مكان انتظار صغير للسيارات، في كل طابق سفلي للوحدات السكنية الجديدة.

وقال رئيس مجلس “إيلينج” المستشار جوليان بيل، إن مقرنا الرئيسي يقع في مكان متميز وسط المدينة، ولكن في الوقت الحالي نحن لا نستغل ذلك الموقع الهام استغلال صحيح.

وأضاف بيل، “أنه عند تنفيذ هذه الخطط سوف يتم توفير منازل بأسعار مناسبة في وسط المدينة وهذا هو ما نحتاج إليه حاليًا، ويمكن ايضًا تزويدنا بمركز خدمة عملاء ومكتبة أصغر حجمًا وأكثر حداثة وأقل في الأسعار، وذلك للحفاظ على الكتب وتنمية القراءة”.

وأعلن المجلس عن رغبته في إزالة الجزء الأمامي من “بيرسيفال هاوس” لتوفير مساحة لبدء البناء، ولكن إذا تمت الموافقة على تلك الخطط، سيواصل موظفو المجلس استخدام الجزء الخلفي من ذلك المبنى إلى أن يكتمل بناء الوحدات السكنية الجديدة، ثم يقومون بهدم بقية المبنى القديم.

وسيبدأ تطبيق قرار المجلس، ودراسة الخطط في الخريف المقبل، مع اتخاذ قرار بشأن تطبيق التخطيط فعليًا قبل ربيع 2018.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.