مجموعة دايكو للاستثمار تستحوذ على "روبرتو كافالي" علامة الأزياء الفاخرة مجموعة دايكو للاستثمار تستحوذ على "روبرتو كافالي" علامة الأزياء الفاخرة
الرئيسية / مال وأعمال / أوربا / مجموعة دايكو للاستثمار تستحوذ على “روبرتو كافالي” علامة الأزياء الفاخرة
مجموعة دايكو للاستثمار تستحوذ على "روبرتو كافالي" علامة الأزياء الفاخرة

مجموعة دايكو للاستثمار تستحوذ على “روبرتو كافالي” علامة الأزياء الفاخرة

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة داماك العقارية في دبي حسين سجواني عن قيام شركته الاستثمارية الخاصة “دايكو للاستثمار” بشراء مجموعة الأزياء الإيطالية الشهيرة روبرتو كافالي التي تعود أصولها إلى مدينة فلورنسا الإيطالية.

وكانت شركة دايكو للاستثمار أفضل مزايد من بين الشركات التي تقدم للمنافسة للاستحواذ على هذه المجموعة العالمية، ويُذكر أن روبرتو كافالي كانت في السابق تحت سيطرة شركة الملكية الخاصة الإيطالية “كليسيدرا”، فيما بدأت في عام 2017 شراكتها مع مجموعة دايكو.

وقد أبدى سجواني حماسة للاستمرار في متابعة إرث روبرتو كافالي، مشيراً إلى أن دايكو لديها علاقات طويلة ومثمرة مع العلامة التجارية، معبراً عن سعادته بأن الصفقة تمت بسلاسة وسرعة، ومؤكداً أنه سيتم الحفاظ على استقرار الإدارة.

ولفت إلى أن يطمح إلى الاستثمار في امتلاك علامات تجارية معروفة تعزز من استراتيجية الشركة.

ووفقاً للشراكة، ستقوم روبرتو كفالي بتطوير التصاميم الداخلية للفنادق الفخمة التي تتبع علامة “فنادق أيكون”، والتي ستحمل توقيع كفالي.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة دايكو تعد الذراع الاستثمارية التابعة لحسين سجواني، ويبلغ حجمها مليارات الدولارات، تأسست عام 1992، وتتنوع استثمارات الشركة في 5 مجالات هي العقارات، الفنادق والمنتجعات، أسواق رأس المال، التصنيع والتموين، وأخيراً قطاع الأزياء الفاخرة، وتعمل الشركة حالياً على توسيع انتشارها في كل من أوروبا وأمريكا الشمالية وإفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.

 

شاهد أيضاً

القضاء البريطاني يضمن حق "أوبر" في العمل ضمن العاصمة لندن

القضاء البريطاني يضمن حق “أوبر” في العمل ضمن العاصمة لندن

أعلنت المحكمة القضائية العليا في بريطانيا طعنها للقرار الذي أصدرته هيئة النقل في لندن والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *