مجموعة فنادق ومنتجعات ويندام العالمية تستعد لافتتاح فندقين في مسقط
تابعونا على:

إخترنا لكم

مجموعة فنادق ومنتجعات ويندام العالمية تستعد لافتتاح فندقين في مسقط

نشر

في

1٬470 مشاهدة

مجموعة فنادق ومنتجعات ويندام العالمية تستعد لافتتاح فندقين في مسقط

أعلنت “فنادق ومنتجعات ويندام” التي تعد أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم بمحفظة تضم أكثر من 9 آلاف فندق في أكثر من 80 بلداً عن استمرار توسعها في الشرق الأوسط من خلال افتتاح فندقين جديدين في عاصمة سلطنة عمان مسقط.

هذان الفندقان هما “رمادا إنكور من ويندام” و”ويندام جاردن”، ويعد افتتاحهما في المنطقة دليلاً على رغبة الشركة بتعزيز حضورها ودعم رؤية عمان 2040 والتي تركز على تطوير قطاع الفنادق المتوسطة في السلطنة وتوفير فرص العمل، لضمان أفضل استقبال لـ11 مليون سائح متوقع بحلول عام 2040.

ويُذكر أن سلطنة عمان شهدت خلال النصف الأول من العام الجاري زيادة في أعداد الوافدين بنسبة 25%، وقد حدثت هذه الزيادة بعد الجهود المبذولة من قبل وزارة السياحة للترويج للسلطنة كوجهة سياحية رئيسية ولجذب المزيد من الاستثمارات في هذا القطاع.

وقد أشار نائب الرئيس لشؤون التطوير في الشرق الاوسط وأوراسيا وإفريقيا في الشركة بانوس لوباسيس إلى أن افتتاح الفندقين سيكون خطوة هامة من ضمن خطط الشركة للتوسع في المنطقة، حيث ترغب الشركة بتوفير خيارات إقامة متنوعة للسياح في عُامان.

ولفت إلى أن الفندقين سيوفران خدمات استثنائية تتفوق على خدمات فنادق المجموعة في كافة دول العالم، كما أن موقعي الفندقين مميزين في منطقة الأعمال والترفيه في مسقط سيكون سبباً في تعزيز عروض “فنادق ومنتجعات ويندام” في المنطقة.

ويُتوقع أن يتم افتتاح فندق “ويندام جاردن مسقط الخوير” في نهاية الشهر الجاري، ويقع الفندق في شارع السلطان قابوس على بعد 20 دقيقة من مطار مسقط الدولي، ويتألف من 8 طوابق و143 غرفة جديدة، وسيحتوي العديد من المرافق الترفيهية الحديثة وحوضين للسباحة وغرف للبخار والساونا و3 منافذ للمأكولات والمشروبات، إلى جانب برج مخصص للمساحات المكتبية و5 غرف اجتماعات للشركات ومركز تسوق.

فيما يُتوقع افتتاح فندق “رمادا إنكور باي ويندام مسقط الغبرة” في مارس 2020، ويقع بجوار دوار الغبرة في شارع السلطان قابوس، ويبعد عدة دقائق فقط عن 3 من أكبر مراكز التسوق في مسقط، ويضم 163 غرفة وحوض سباحة وتراس ومركز سبا ومركز للياقة البدنية، إضافة إلى مرافق خاصة بالمؤتمرات والاجتماعات والمعارض.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة فنادق ومنتجعات ويندام ستضيف إلى محفظتها 23 منشأة جديدة في المنطقة بحلول عام 2023.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.