مجموعة كناري وارف المملوكة لقطر تفتتح أحدث أبنيتها الإدارية في لندن مجموعة كناري وارف المملوكة لقطر تفتتح أحدث أبنيتها الإدارية في لندن
الرئيسية / إخترنا لكم / مجموعة كناري وارف المملوكة لقطر تفتتح أحدث أبنيتها الإدارية في لندن
مجموعة كناري وارف المملوكة لقطر تفتتح أحدث أبنيتها الإدارية في لندن

مجموعة كناري وارف المملوكة لقطر تفتتح أحدث أبنيتها الإدارية في لندن

قامت مؤسسة “كناري وارف” إحدى أضخم الاستثمارات القطرية في بريطانيا بافتتاح أحدث بناية إدارية أمام ساكنيها وهو بنك “Société Générale”  في برج “Bank Street 5” في منطقة حي المال شرقي لندن.

ويستأجر البنك الطوابق من الأول وحتى السابع من البرج على مساحة تصل إلى 280 ألف قدم مربع، وسيبدأ العاملون البالغ عددهم 2500 شخصاً بمباشرة أعمالهم من البرج.

كما سيستقبل البرج أيضاً ثاني قاطنيه وهو البنك الأوروبي للتنمية والإعمار، وبذلك يكتمل استئجار نحو 95% من مساحته لاثنين من أكبر البنوك الاستثمارية الأوروبية.

وقد أشار رئيس مجلس إدارة كناري وارف السير جورج إيكوبيسكو إلى أن افتتاح البناية أمام هذين البنكين يعد علامة فارقة في قطاع الاستثمار العقاري، لافتاً إلى أن موظفي البنكين البالغ عددهم 5000 موظف سيتمتعون بأفضل الخدمات داخل وخارج البرج.

ولفت إلى أن اختيار البنكين لأحد أبراج كناري وارف يعد تأكيداً على جودة والتزام المجموعة بأهمية المنتج العقاري الذي تقدمه لقاطنيها والمستثمرين داخل كناري وارف وخارجها.

ويُشار إلى أن  بنك “Société Générale” استأجر الطوابق منذ عام 2015 لمدة 25 عاماً.

ويبلغ عدد طوابق البرج 27 طابقاً، وتصل مساحته إلى نحو 700 ألف قدم مربعة، وصممه المعماري الشهير “كون فوكس أسوشيتس”، ويعد من أحدث البنايات الإدارية التي تقدمها مجموعة كناري وارف للمستثمرين في لندن.

وقد تم استخدام مواد صديقة للبيئة عند بناء البرج الذي يعد نموذجاً رائعاً لتقليل استهلاك الطاقة في منطقة كناري وارف.

 

 

 

شاهد أيضاً

ثروة 6 أغنياء في بريطانيا تساوي ما يملكه 13 مليون بريطاني

ثروة 6 أغنياء في بريطانيا تساوي ما يملكه 13 مليون بريطاني

أظهر بحث متعلق بالتفاوت الاجتماعي في بريطانيا وجود 6 مليارديرات في بريطانيا يملكون ثروة تساوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *