مجموعة كناري وارف المملوكة لقطر توقع صفقة مميزة لتطوير عقار في لندن مجموعة كناري وارف المملوكة لقطر توقع صفقة مميزة لتطوير عقار في لندن
الرئيسية / إخترنا لكم / مجموعة كناري وارف المملوكة لقطر توقع صفقة مميزة لتطوير عقار في لندن
مجموعة كناري وارف المملوكة لقطر توقع صفقة مميزة لتطوير عقار في لندن
19 Sep 2010, London, England, UK --- London, England, UK, Europe. Canary Wharf, view of the One Canada Square building flanked by HSBC and City Group head offices --- Image by © Paul Panayiotou/Corbis

مجموعة كناري وارف المملوكة لقطر توقع صفقة مميزة لتطوير عقار في لندن

عقدت مجموعة كناري المملوكة لقطر بالشراكة مع المؤسسة الكندية بروكفيلد آند بارتنرز صفقة مميزة مع مؤسسة Far East Consortium الدولية تصدرت سوق بريطانيا خلال العام الجاري.

وعُقدت هذه الصفقة بهدف تطوير وإنشاء بناية سكنية ضخمة وفندق، وتبلغ قيمة عملية التطوير 250 مليون جنيه إسترليني.

ووافقت كناري وارف على بيع مبنى تملكه يسمى Ensign House يقع قرب محطة كروسريل للقطارات السريعة في منطقة كناري وارف إلى المؤسسة.

تبلغ مساحة المبنى الذي سيتم تطويره 49 ألف قدم مربع، فيما بلغت قيمة عملية البيع نحو 28.25 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت مؤسسة Far East Consortium إلى أن الصفقة ستتحول إلى أضخم مشروع استثماري في المنطقة، فسيتم هدم المبنى ومبنى سكني يحتوي على 634 وحدة سكنية وفندق يضم 231 غرفة فندقية.

وقد لفت مدير قطاع التطوير في المؤسسة إلى أن المؤسسة ستعمل مع مجلس بلدية “تاور هاملتس” اللندنية على توفير منازل بأسعار اقتصادية للسكان المحليين، إضافة إلى إلى تحويل المنطقة المحيطة بها إلى عالم متميز وذي جودة عالية.

وقدمت المؤسسة مخططاً هندسياً لعملية تطوير المبنى إلى بلدية “تاور هاملتس” للحصول على الموافقة على التصميمات الهندسية والبدء في عمليات الهدم والبناء.

وقد جاء ذلك بعد طرح كناري وارف 1137 وحدة سكنية في لندن في بداية العام الجاري، وذلك عبر بدء السماح باستئجار الوحدات السكنية ضمن 3 من أطول الأبنية المملوكة للمجموعة.

 

 

شاهد أيضاً

في لندن امرأتان تتعرضان للعنصرية بسبب حجابهما والرد كان غريباً

في لندن امرأتان تتعرضان للعنصرية بسبب حجابهما والرد كان غريباً

روت السيدة سارة قشاوي قصتها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعرضها لموقف عنصري هي ووالدتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *