مجموعة من الأبطال يساعدون أكثر من 250 طفلاً معاقاً في غرب لندن مجموعة من الأبطال يساعدون أكثر من 250 طفلاً معاقاً في غرب لندن
الرئيسية / أخبار لندن / مجموعة من الأبطال يساعدون أكثر من 250 طفلاً معاقاً في غرب لندن
مجموعة من الأبطال يساعدون أكثر من 250 طفلاً معاقاً في غرب لندن

مجموعة من الأبطال يساعدون أكثر من 250 طفلاً معاقاً في غرب لندن

يمكن أن يكون إنجاب طفل ذي احتياجات خاصة أمراً بالغ الصعوبة بالنسبة لأي عائلة، خاصةً الأسر التي قد تشعر بعدم الاستعداد لتلبية الاحتياجات المحددة لطفلها.

وقد يكون من الصعب الحصول على الدعم الصحيح، مما يجعل الحياة أكثر صعوبة مع هذه العائلات، ولهذا السبب ظهر فريق عمل مركز سانت كوينتين للأطفال St Quintin Children’s Centre، والذي يقدم خدمة مميزة للغاية لهولاء الأطفال.

يقع المركز في Notting Hill، وهو مخصص للأطفال المعاقين الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و 18 عاماً، ويعمل سبعة أيام في الأسبوع، كما يوفر الرعاية لأكثر من 250 طفلاً في المجتمع وأسرهم.

ويوفر المركز للأطفال أنشطة تساعد على نموهم وتطورهم للاستعداد للمدرسة، بالإضافة إلى فصول وورش عمل لدعم آبائهم ومقدمي الرعاية لهم.

وتقول كارلا باسكال، أحد مديري المركز، التي عملت هناك لمدة 10 سنوات: “نحن نساعد الآباء ليعيشوا الحياة مع أطفالهم الذين لديهم احتياجات خاصة”.

وأضافت: “نحن نعمل مع الأطفال الذين يعانون من جميع أنواع الإعاقات، بما فيها صعوبات السمع والتوحد والأطفال الذين يستخدمون الكراسي المتحركة، إنها مهمة صعبة للغاية ولكنها مفيدة للغاية، إن رؤية الأطفال وهم يتقدمون ونرى إنجازاتهم هو أمر مجزٍ للغاية”.

ويوجد أكثر من 50 عاملاً في فريق St Quintin الذي يوفر الأنشطة والدعم للأطفال وأسرهم، والكثير منها يكون مجاني.

مجموعة من الأبطال يساعدون أكثر من 250 طفلاً معاقاً في غرب لندن  مجموعة من الأبطال يساعدون أكثر من 250 طفلاً معاقاً في غرب لندن

وتعتمد العائلات على هذه الخدمة لتزويدهم بفترة راحة وتوجيهات قد لا يتمكنون من الوصول إليها، وتم منح St Quintin مؤخراً تبرعاً بقيمة 5000 جنيه استرليني من مؤسسة Little Lives UK الخيرية التي تتخذ من جنوب لندن مقراً لها.

وقالت كارلا: “لا يوجد العديد من المراكز مثل هذا، لذا من الجيد أن نلاحظ ونقدر العمل الذي نقوم به، هذا المجتمع والعائلات التي ندعمها بحاجة إلينا”.

وبدأت خضرة إبراهيم، التي تعيش في لادبروك جروف Ladbroke Grove، في نقل ابنتها إلى المركز بعد تشخيص إصابتها بالتوحد وهي في الثانية من عمرها.

وقالت: “ابنتي تحب المركز كثيراً نأتي إلى هنا مرتين في الأسبوع بعد المدرسة، فهي تحب الأنشطة في الهواء الطلق لذلك تحب استخدام الحديقة والأرجوحة”.

شاهد أيضاً

الحكومة البريطانية تدرس امكانية ايقاف السفر من والى لندن مؤقتاً بسبب كورونا

الحكومة البريطانية تدرس امكانية ايقاف السفر من والى لندن مؤقتاً بسبب كورونا

صرح المتحدث بإسم رئيس مجلس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، انه من الممكن توقيف السفر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *