مخطط جديد لمساعدة المراهقين في بريطانيا على حضور المهرجانات بأسعار مخفضة
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

مخطط جديد لمساعدة المراهقين في بريطانيا على حضور المهرجانات بأسعار مخفضة

نشر

في

1٬589 مشاهدة

مخطط جديد لمساعدة المراهقين في بريطانيا على حضور المهرجانات بأسعار مخفضة
تم الإعلان في المملكة المتحدة، عن مخطط جديد لدعم الشباب ومساعدتهم على الحضور إلى مهرجانات الموسيقى، وذلك بعد غياب العديد من المراهقين عن المهرجانات السابقة بسبب جائحة كورونا والأزمة المالية.

ويهدف هذا المخطط، الذي سيتم تنفيذه عبر التمويل الجماعي إلى توفير تذاكر بأسعار مخفضة بقيمة 18 جنيهاً إسترلينياً لحضور مهرجان جلاستونبري الموسيقي الذي يقام عادة في نهاية شهر يونيو.

ويمكن تخفيض هذه القيمة إذا تم جمع مزيد من التمويل.

وبموجب المخطط الجديد، سيتمكن الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عاماً والذين يحتفلون بعيد ميلادهم بين الأول من سبتمبر 2019 و31 أغسطس2023 من الدخول إلى المهرجان بقائمة الانتظار.

وأعرب رئيس رابطة المهرجانات المستقلة، جون روسترون، عن أمله في توفير فرصة للجميع لحضور المهرجانات بغض النظر عن العمر أو الدخل.

وأضاف، أنه على الرغم من أن مشروع التذاكر بقيمة 18 جنيهاً إسترلينياً قد يتضمن بعض المهرجانات، إلا أنه يحتاج إلى المزيد من الدعم لتوفير فرص لأولئك الذين يمتلكون ميزانية محدودة.

وبالرغم من زيادة تكاليف سلسلة التوريد، إلا أن المنظمين يحاولون الحد من ارتفاع الأسعار وجعل المهرجانات متاحة لأكبر عدد ممكن من الجماهير.

و أشار روسترون، إلى أن العديد من الشباب تفوتهم الفرصة، بسبب ارتفاع أسعار تذاكر المهرجانات، حيث بلغ سعر تذكرة مهرجان جلاستونبري هذا العام 340 جنيهاً إسترلينياً ، وهو مبلغ يعد غير معقول بالنسبة للشباب الذين يمتلكون دخلاً منخفضاً.

ويعتقد إي جيه البالغ من العمر 17 عاماً أن هذا الارتفاع في الأسعار يؤثر بشكل كبير عليهم ويمنعهم من حضور المهرجانات والأحداث الأخرى التي يرغبون في حضورها.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X