مدينة كوفنتري تستعد لاستضافة حدث استكشاف الأديان
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

مدينة كوفنتري تستعد لاستضافة حدث استكشاف الأديان

نشر

في

275 مشاهدة

مدينة كوفنتري تستعد لاستضافة حدث استكشاف الأديان

في احتفال في واحدة من أكثر المدن تنوعًا دينيًا في المملكة المتحدة ، تستضيف كوفنتري 24 ساعة من الفن والمسرح والموسيقى والطعام والنقاش بهدف استكشاف الإيمان وتعزيز الروابط بين الأديان وذلك يومي الجمعة والسبت ١٠و١١ أيلول .

و تعاونت شركة Royal Shakespeare Company و Coventry City of Culture لإنتاج  الحدث Faith ، وهو سلسلة من الأحداث الحية المجانية في سبتمبر ، بما في ذلك أربعة عروض على الكورنيش .

حيث ستفتح أماكن العبادة والمراكز الدينية في جميع أنحاء المدينة أبوابها للزوار ، وتقدم الموسيقى المقدسة والصلاة والتفكير الهادئ والشاي وسيتوج الحدث الذي يستمر 24 ساعة بحفل الأضواء ، حيث ستضاء 500 شمعة عند الغسق في وسط المدينة.

وقالت تشينين بهاثينا ، المديرة الإبداعية لمدينة كوفنتري للثقافة ، إن للفنون “قوة فريدة لتقوية الروابط ، وتعزيز فهم اختلافاتنا المهمة كبشر عالمي ، ولكن أيضًا الاعتراف بأوجه التشابه بيننا ، حيث نعمل جميعًا معًا من أجل السلام والعدالة و  الشفاء في عالمنا.

وأضافت: بالموسيقى والمسرح والمنشآت الفنية والطقوس والطعام والمحادثات ، هناك حقًا شيء للجميع ، ونحن ندعو الجماهير لفتح قلوبهم وعقولهم للطرق المتنوعة التي نعيش بها نحن البشر ونعيش وفقًا لمعتقداتنا.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.