مدينة يوجد بها بنوك طعام للفقراء أكثر من محلات السوبر ماركت .. فما هي؟ مدينة يوجد بها بنوك طعام للفقراء أكثر من محلات السوبر ماركت .. فما هي؟
الرئيسية / أخبار لندن / مدينة يوجد بها بنوك طعام للفقراء أكثر من محلات السوبر ماركت .. فما هي؟
مدينة يوجد بها بنوك طعام للفقراء أكثر من محلات السوبر ماركت .. فما هي؟

مدينة يوجد بها بنوك طعام للفقراء أكثر من محلات السوبر ماركت .. فما هي؟

أدت تكلفة المعيشة المرتفعة والتغيرات في نظام الإعانات إلى ترك مدينة بها عدد بنوك الطعام أكثر من عدد محلات السوبر ماركت.

وتم إجبار المزيد من العائلات التي تكافح في Rhyl شمال ويلز، على الاعتماد على التبرعات الغذائية.

وستقوم مؤسسة Trussell Trust الخيرية، بفتح بنك رابع للطعام في المدينة للمساعدة في مواجهة الطلب على الثلاثة الآخرين.

سيتم تشغيله من مركز Sussex Street، ويعمل جنباً إلى جنب مع الآخرين في المنطقة، وهم The King’s Storehouse و Foryd Community Centre ومركز ASK.

ويوجد لدى مؤسسة Trussell Trust أكثر من 1200 بنك طعام عبر شبكتها البريطانية، وتساعد على توفير طعام متوازن من الناحية الغذائية لمدة ثلاثة أيام على الأقل للأشخاص الذين يكونون في أزمة.

وتقوم راشيل راوند، برئاسة مشروع Trussell Trust، وقالت إنه على الرغم من التجديد المستمر في مدينة Rhyl، إلا أنه لا يزال هناك العديد من العائلات التي تعاني من الجوع.

وقالت: “نحن ندرك أن علينا واجب رعاية أولئك الذين يجدون أنفسهم في حاجة إلى المساعدة والدعم، وهذه المساعدة ستكون متاحة للجميع بغض النظر عن معتقداتهم أو عدم وجود معتقدات لهم”.

مدينة يوجد بها بنوك طعام للفقراء أكثر من محلات السوبر ماركت .. فما هي؟

وأضافت: “سنقدم دعماً للأشخاص الذين يعانون من الأزمات من أجل معالجة الأسباب الجذرية التي تقيدهم في الفقر، بحيث يكونون أقل احتياجاً إلى بنك طعام في المستقبل”.

وفي وقت سابق من هذا العام، قالت King’s Storehouse، إن الأشخاص الذين عانوا من أجل العيش خارج الائتمان الشامل تعرضوا للأزمات، حيث اضطر البعض إلى الانتظار لمدة ثمانية أسابيع للحصول على المال في ظل إصلاح نظام الإعانات المثير للجدل.

مدينة يوجد بها بنوك طعام للفقراء أكثر من محلات السوبر ماركت .. فما هي؟

وشهد استخدام بنوك الطعام على المستوى الوطني ارتفاعاً حاداً مع إلقاء اللوم على الائتمان الشامل، وتقول الحكومة إنها تهدف إلى مساعدة الناس على العمل وتبسيط النظام القديم”.

وقال كريس روان، عضو Vale of Clwyd: “نحن محظوظون هنا في Vale of Clwyd لأن لدينا شبكة قوية وملتزمة من المتطوعين في جميع أنحاء الدائرة الانتخابية الذين هم على استعداد لإعطاء وقتهم وتبرعاتهم للتأكد من أن الأطفال والعائلات والأفراد ليسوا جائعين”.

وأضاف: “ومع ذلك، فإن الزيادة في عدد بنوك الغذاء والزيادة في عدد الأشخاص الذين يستخدمونها، هي إدانة قاتلة لبرنامج التقشف لحكومة المحافظين على مدى السنوات التسع الماضية”.

وتابع: “يجب أن يخجلوا من الزيادة الهائلة في العدد المتزايد باستمرار من الناس الذين نراهم ينامون في الشوارع أو في مساكن مؤقتة بسبب التأخير المتعمد في نظام الائتمان الشامل”.

شاهد أيضاً

موظف سابق في Waitrose يكشف أسرار المتجر وكيفية الحصول على أشياء مجانية

موظف سابق في Waitrose يكشف أسرار المتجر وكيفية الحصول على أشياء مجانية

هل سبق لك أن تساءلت عما يجري وراء الكواليس في أحد محلات السوبر ماركت في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *