مراهقة بريطانية تقتل طفلة لسبب لا يصدق
تابعونا على:

إخترنا لكم

مراهقة بريطانية تقتل طفلة لسبب لا يصدق

نشر

في

750 مشاهدة

مراهقة بريطانية تقتل طفلة لسبب لا يصدق

أقدمت مراهقة بريطانية تعاني من اضطرابات نفسية على قتل طفلة عمرها 7 سنوات للتأكد من أنها بشرية وليست إنسانا آلياً، بحسب تبريرها.

وأفادت وسائل الإعلام البريطانية، اليوم الثلاثاء، بأنّ الفتاة البالغ عمرها 16 عاماً، قامت بخنق “كاتي روف” قبل استخدامها سكينا حادا لجز رقبتها في ملعب مدرسة ابتدائية في مدينة “ليدز” شمال بريطانيا.

واعترفت الفتاة، التي لم يفصح عن اسمها لأسباب أمنية، بالجريمة في المحكمة، إلا أنّ القاضي أجّل إصدار حكم عليها بانتظار مزيد من التقارير عن الجريمة.

وأشارت صحيفة “مترو”، إلى أنّ كاتي وصلت للمستشفى وهي تعاني من نزيف حاد في رقبتها إلا أنها توفيت بعد ذلك.

وأوضحت بأنّ الادعاء أطلع القاضي على أنّ المتهمة تعاني اضطرابات نفسية بدأت عام 2016 وأنها تعتقد بأنّ معظم الناس ليسوا بشرا بل “روبوتات” أي: أناس آليون.

وقال المدعي جراهام ريدز: “بدأت المتهمة تعاني من مشاكل نفسية حادة العام الماضي بما فيها الاكتئاب والتفكير بالانتحار، كما أنها بدت مقتنعة بأن الناس هم روبوتات”.

من جهته، قال محامي الدفاع نيكولاس جونسون للقاضي: “من الواضح أن ما دفع موكلتي لارتكاب الجريمة هو أنها اعتقدت بأن كاتي ليست بشرية وأنها أرادت أن تثبت ذلك، كما أن موكلتي كانت على قناعة بأن الناس حولها ليسوا بشرا ويمكن أن يكونوا تحت سيطرة قوى شريرة وعدوانية”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X