مزايا Ooredoo تمكن الشركات من التحول الرقمي
تابعونا على:

عالم

مزايا Ooredoo تمكن الشركات من التحول الرقمي

نشر

في

1٬602 مشاهدة

مزايا Ooredoo تمكن الشركات من التحول الرقمي

أكدت Ooredoo، الشركة الرائدة في مجال الابتكار الرقمي، بأن مزايا Ooredoo هي “الأفضل للأعمال”، كونها تمكن المؤسسات والشركات القطرية من تسريع انتقالها نحو التحول الرقمي بعد جائحة كوفيد-19، بما يضمن تحفيز تنافسية الأعمال.

وتتضمن مزايا Ooredoo أربع ركائز رئيسية وهي: الشبكة والخدمات والموظفون والإرث، فمن خلال شراكتها مع Ooredoo ستتاح الفرصة للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة للوصول إلى حلول رائدة لخدمات الاتصالات والخدمات السحابية للعمل بشكل مدمج بين المكتب والمنزل، وخدمات تشاركية الأعمال، وحلول الأمن السيبراني لحماية شبكتهم وخدمات إنترنت الأشياء واتخاذ قرارات فورية خاصة بالأعمال.

مزايا Ooredoo تمكن الشركات من التحول الرقمي

ويمكن للمؤسسات في قطر أن تستفيد أيضاً من تطور الشركة الذي يتميز بالمرونة والكفاءة والسلاسة لتحقيق التغطية الشاملة لشبكة 5G، وشبكة الألياف الضوئية الموثوقة واسعة الانتشار. فالتكنولوجيا الجديدة مثل الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي وإنترنت الأشياء ستمكن المؤسسات على مواكبة التطور الصناعي في قطر.

ولذلك، فقد أطلقت الشركة حملة مصورة تتضمن تفاصيل الكيفية التي توفر فيها الدعم للشركات القطرية في مسيرة تحولها الرقمي. كما تؤكد الشركة لعملائها بأن فريق خبراء الشركة يتواجد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير الدعم الكامل، والتعاون مع أهم الشركاء العالميين.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.