مزيج من الذوق والأصالة.. أفضل 5 مطاعم في الدوحة
تابعونا على:

مطاعم

مزيج من الذوق والأصالة.. أفضل 5 مطاعم في الدوحة

نشر

في

280 مشاهدة

مزيج من الذوق والأصالة.. أفضل 5 مطاعم في الدوحة

لا بد للعاصمة القطرية أن تمتلك العديد من المعالم والأماكن الجذابة التي تجعلها جوهرة فريدة تعجب كل زائر، ومنها مطاعم في الدوحة مذهلة وتتميز بالديكورات الداخلية مع مجموعة من الأطباق التي لا يمكنك أن تنسى طعمها.

أفضل 5 مطاعم في الدوحة

Hakkasan

افتتح مطعم هاكاسان الدوحة الشهير عالمياً في العاصمة القطرية في عام 2013. ويقع في فندق سانت ريجيس الفخم، ويحتوي هاكاسان الدوحة على غرفتي طعام خاصتين وغرفة طعام رئيسية أنيقة وشرفة خارجية وبار وصالة.

يفتح من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 6 مساءً حتى 11:30 مساءً ويومي الجمعة والسبت لوجبات الفطور والغداء على التوالي من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة hakkasan.com

Morimoto

مستوحى من التقاليد اليابانية وتقنيات الطهي الغربية، يقدم Morimoto أطباق متنوعة من النكهات المختلفة، مع تجربة طعام فاخرة في بار سوشي يتسع لـ 16 مقعداً أو في منطقة تناول الطعام الرئيسية، مناسب للضيوف واجتماعات العمل، إذ يفتح يومياً من الساعة 6 مساءً حتى 11 مساءً. يقع فندق Morimoto في West Bay Lagoon في الدوحة.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة sbe.com

IZU

يتميز هذا المطعم بالشيف إيزو الذي يتميز بإبداعه، كما يعد تجربة طعام لا تنسى، ويستخدم أجود المنتجات حيث يتكون المطعم من ثلاث مناطق جلوس تطل على راحة مشيرب. مفتوح طوال اليوم من 9 صباحاً حتى 11 مساءً، ويقع في فندق Mandarin Oriental.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع mandarinoriental.com

نوبو

يقع مباشرة فوق الخليج العربي، وهو الملاذ المميز للشيف نوبويوكي مع المأكولات اليابانية على الطراز الجديد في أكبر مطعم نوبو في العالم في الدوحة. من سمك القد الأسود الشهير إلى لحم بقر واغيو على طراز نوبو، يتوفر للضيوف مجموعة من الأطباق للاختيار من بينها. يقع في فندق فورسيزونز، وهو مفتوح من الاثنين إلى السبت من 6 مساءً إلى 11 مساءً ولوجبات فطور وغداء يوم الجمعة من 1 مساءً إلى 4 مساءً.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة noburestaurants.com

Three Sixty

يقع هذا المطعم الفريد في الطابق 47 من الشعلة في الدوحة، مما يجعله الملاذ الدوار الوحيد في المدينة. مما يجعله لا بد من زيارته لأي زائر، فهو يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​ومناظر بانورامية خلابة لأفق الدوحة. يفتح في أيام الأسبوع من 6 مساءً إلى 10:30 مساءً وفي عطلات نهاية الأسبوع من 12 مساءً إلى 3 مساءً ومن 7 مساءً إلى 10:30 مساءً.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة thetorchdoha.com.qa

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.