مستشفى نايتنجيل (Nightingale) في لندن يتحول إلى مركز تطعيم شامل ضد كوفيد-19
تابعونا على:

أخبار لندن

مستشفى نايتنجيل (Nightingale) في لندن يتحول إلى مركز تطعيم شامل ضد كوفيد-19

نشر

في

990 مشاهدة

مستشفى نايتنجيل (Nightingale) في لندن يتحول إلى مركز تطعيم شامل ضد كوفيد-19

حددت الحكومة سبعة مراكز “للتطعيم الفائق” في إنجلترا ستفتح الأسبوع المقبل في إطار محاولة لتلقيح 14 مليون شخص بحلول منتصف فبراير, ومن بين الأماكن التي سيتم فيها توزيع حقنات الإبر مستشفى نايتنجيل في لندن ومركز مانشستر للتنس وكرة القدم.

أما المراكز الخمسة الأخرى موجودة في ساري وبريستول ونيوكاسل وبرمنغهام وستيفنيج، وفقًا لتقارير مجلة ميرور أونلاين, وسيتم تزويد الملاعب بمجموعة من موظفي الصحة الوطنية والمتطوعين.

هذا بالإضافة إلى 775 مركزًا و207 موقعًا للمستشفيات من المقرر افتتاحها بنهاية هذا الأسبوع، لم توضح الحكومة بعد ما سيحدث لمستشفى نايتنجيل للصحة الوطنية بلندن، والتي كان مقرها في مركز إكسيل, سيواصل علاج مرضى كوفيد او تخصيصه بالكامل لتقديم التطعيمات كما وأضاف المتحدث أن القوات المسلحة سوف تساعد في طرح اللقاح، لكنها لم تذكر تفاصيل حول أدوار محددة.

تأتي هذه الأنباء بعد أن وعد رئيس الوزراء بوريس جونسون بتطعيم نحو 14 مليون شخص في المجموعات الأربع ذات الأولوية القصوى بحلول منتصف فبراير.

هناك تساؤلات حول كيفية تحقيق هذا الهدف، حيث تلقى 1.3 مليون شخص فقط الحقنة في الشهر الأول ومن المفترض أن يتم رفع طلب الجرعات حسب حاجة كل دفعة حيث تحتاج إلى الموافقة عليها من قبل وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية.

ومع ذلك،أصر وزير اللقاحات نديم الزهاوي على أنه سيكون هناك “ارتفاع هائل” في عدد الحقنات هذا الأسبوع كما أضاف الزهاوي أنه سيلبي هدف منتصف فبراير “بشكل مطلق” لكنه رفض القول متى ستصل الحقنات إلى 300 ألف في اليوم.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.