مستوى الإغلاق الرابع: قواعد التنقل بين مناطق لندن في ظل أكثر مستويات الإغلاق صرامة
تابعونا على:

أخبار لندن

مستوى الإغلاق الرابع: قواعد التنقل بين مناطق لندن في ظل أكثر مستويات الإغلاق صرامة

نشر

في

626 مشاهدة

مستوى الإغلاق الرابع: قواعد التنقل بين مناطق لندن في ظل أكثر مستويات الإغلاق صرامة

مضى أكثر من أسبوع منذ أن وُضعت لندن فجأة وبشكل غير متوقع ضمن مستوى الإغلاق الرابع. هناك مجال ضئيل للتنقل في ظل أشد المستويات صرامة، حيث تنص القاعدة العامة على “البقاء في المنزل” إلا لعدد محدود من الأسباب.

يدرك معظمنا أن السفر خارج مناطق المستوى الرابع غير مسموح به بشكل أساسي ، وحجزت الشرطة على سيارة رجل أثناء قيامه بذلك.
كذلك السفر بين مناطق المستوى الرابع يتعارض مع قواعد الحكومة.

لكن ماذا عن السفر داخل العاصمة وبين الأحياء؟

ألقينا نظرة على أحدث القواعد لنعلمكم بها:

فيما يتعلق بما إذا كان عليك السفر بين الأحياء في لندن، فإن الإجابة المختصرة هي لا. لكن هذه ليست القصة الكاملة.

“إذا كنت تعيش في منطقة تحت المستوى الرابع يجب ألا تغادر منزلك إلا إذا كان لديك عذر معقول”، ذلك وفقاً لما ذكرته حكومة المملكة المتحدة، مع استثناءات تشمل العمل (إذا لم يكن بإمكانك العمل من المنزل) والتعليم ومسؤوليات الرعاية وزيارة الأشخاص في فقاعات الدعم أو فقاعات رعاية الأطفال والمواعيد الطبية (للبشر أو الحيوانات الأليفة).

يقول الموقع الحكومي: “إذا كنت بحاجة إلى السفر، فيجب عليك البقاء محلياً – بمعنى أن تتجنب السفر خارج قريتك أو بلدتك أو جزء المدينة الذي تعيش فيه”. لذلك في لندن هذا يعني تجنب المواصلات بين الأحياء.

يجب أن يسعى سكان لندن وغيرهم في المستوى الرابع إلى تقليل عدد الرحلات التي يقومون بها بشكل عام، والمشي أو ركوب الدراجات حيثما أمكن، وتجنب مشاركة السيارة وأوقات الذروة في وسائل النقل العام.

تشمل الأسباب الأخرى التي تسمح لك بمغادرة منطقتك ممارسة التمارين في الهواء الطلق، أو شراء سلع أو خدمات من أماكن مفتوحة. ولكن يجب أن يتم ذلك محلياً حيثما أمكن ذلك.

لا يزال يُسمح للأشخاص الذين يعيشون في مناطق المستوى الرابع بمغادرة منازلهم للوفاء بالالتزامات القانونية، كالانتقال من سكن لآخر. لذلك يبدو من غير المحتمل أن تُوبخ لمغادرة منطقتك إذا كنت تنتقل إلى منطقة أخرى (لكن هذا غير مذكور بوضوح في النصيحة المتعلقة بالسفر).

مهما كان السبب الذي يجعلك تفكر في السفر، حاول تنفيذ رحلتك بأكثر الطرق أماناً، فأنت تحمي حياتك وحياة الآخرين.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.