مشكلات أحلام مع النجوم العرب لا تنتهي... تعرف على أبرزها
تابعونا على:

إخترنا لكم

مشكلات أحلام مع النجوم العرب لا تنتهي… تعرف على أبرزها

نشر

في

638 مشاهدة

مشكلات أحلام مع النجوم العرب لا تنتهي... تعرف على أبرزها

يُتداول اسم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في العديد من الخصومات في عالم الفن، إليك أبرز خلافات أحلام مع عدد من النجوم العرب.

 

حرب بين أحلام وأصالة تنتهي بـ “بلوك”:

تبدأ تفاصيل الخلاف منذ الوقت الذي أعلنت فيه أحلام عن الوعكة الصحية التي ألمت بصديقتها فجر السعيد، تعاطفت معها أصالة حينها رغم خلافاتهما التي امتدت طوال 2018، فشكرتها أحلام، ثم عادت أصالة لنشر رسالة إلى أحلام تعاتبها فيها على مزاجيتها بالتعامل معها، فقامت الأخيرة بحظر أصالة على موقع تويتر.

ثم ظهرت أصالة في أحد اللقاءات التلفزيونية لتعلق على بلوك أحلام، وقالت: “تعمل بلوك واللي بدها إياه.. تفش خلقها”، ولم تتوانَ الشامسي في لقاء ظهرت فيه أيضاً عن تشبيه أصالة بالثعبان.

 

أحلام ونوال الكويتية وخلافات يمحوها اعتذار:

لم تكن المنافسة سهلة بين نجمتين خليجيتين تتمتعان بجماهيرية كبيرة، فقد امتدت حرب التصريحات بين أحلام ونوال للعديد من السنوات، كما امتدت التلميحات المستفزة لتشعل الحرب بين جمهوري الفنانتين.

وفي عام 2018، بادرت أحلام بتقديم اعتذار لنوال على الهواء خلال أحد البرامج الذي عرض في رمضان، ليتم الصلح بينهما.

 

أحلام وشذى حسون.. صداقة تنتهي بعداوة:

استمرت صداقة الفنانتين لعدة سنوات، قبل أن تنشر شذى تغريدة على تويتر تقول فيها أنها توافق على المشاركة في لجنة تحكيم برنامج “أراب آيدل” إذا ما تمت إزاحة أحلام، فاشتعلت الحرب الإعلامية بينهما لسنوات.

وانتهى خلافهما في العام الماضي، عندما تصادفتا في أحد مطاعم بيروت، وحينها بادرت أحلام بالسلام على شذى وتمت المصالحة.

 

أحلام وراغب علامة.. مشاكسات لا تنتهي:

يدرك الكثيرون من متابعي برنامج المواهب “أراب آيدل” أن الكثير من المشاكسات والمشكلات كانت تحدث بين عضوي لجنة تحكيم البرنامج أحلام وراغب، وقد تسببت هذه المشاكل بإعلان راغب انسحابه من لجنة تحكيم البرنامج.

واستمر الهجوم الإعلامي من قبل الفنانين لعدة سنوات، إلا أن برنامجاً آخراً جمع بينهما من جديد وهو برنامج “ذا فويس”، وقد علق علامة بعد لقائه الأول بأحلام بعد سنوات القطيعة بأن اللقاء كان ودياً للغاية وأنها تغيرت قلباً وقالباً، مشيداً بشكلها الجديد.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.