مصممات أزياء سعوديات تخطين الحدود بإبداعهنّ !
تابعونا على:

عربية

مصممات أزياء سعوديات تخطين الحدود بإبداعهنّ!

نشر

في

1٬581 مشاهدة

مصممات أزياء سعوديات تخطين الحدود بإبداعهنّ!

مع ازدهار العلامات التجارية المحلية من المملكة على مر السنين، يوجد علامات تجارية عديدة متنوعة ثم إنشاؤها من قبل مصممات أزياء سعوديات ، تربعت تصميماتهن على عرش الأناقة والجمال.

تعرفي على أبرز 5 مصممات أزياء سعوديات صاعدات، تجاوزت تصاميمهن ببراعتها وجمالها حدود المملكة!

أروى البناوي

تمكن أروى النساء من خلال علامتها التجارية التي تحمل أسمها، حيث تصمم بدلات نسائية رياضية ويومية وبلايز للمرأة العصرية، وتتميز بدمج الأزياء الراقية والأزياء اليومية المريحة من خلال الخياطة التقليدية.

نورا الشيخ

ترعرعت المصممة في جدة وأنشأت علامتها التجارية بها، كما أنها تدمج تراثها السعودي بطريقة حديثة وأنثوية في ارتداء الملابس حيث تستمد الإلهام من الهندسة المعمارية والتركيبات الفنية مع الحياة اليومية. تتمتع علامة الأزياء الخاصة بها بجماليات فريدة تروق للناس من جميع أنحاء العالم.

رزان العزوني

بينما اكتسبت رزان العزوني شهرة كبيرة كواحدة من مصممي الأزياء الرائدين في الشرق الأوسط، فإنها تبدي شغفًا قويًا بكل الأشياء المتعلقة بالفن، حيث تنضح بالأنوثة والرقة والنعمة من خلال كل قطعة تعكس البراعة الفنية الدقيقة. وتتميز بالخياطة المتطورة هي النقطة المحورية الرئيسية لكل مجموعة.

سديم الشهيل

المصمّمة سديم الشهيل هي صاحبة العلامة التجاريّة Sadeem، التي تعتبر مزيج بين الخياطة الراقية والأزياء الجاهزة. تحاكي بمجموعاتها السيّدة التي تبحث عن قطع خالدة تحاكي شخصيّتها القويّة وأسلوبها الأنيق في آنٍ واحد. كذلك، تلجأ مصمّمة الأزياء إلى أقمشة صديقة للبيئة، مشجّعةً بهذه الخطوة على حماية الكرة الأرضيّة من مخاطر التلوّث.

هيفاء الفهد

تقدّم مصممة الأزياء السعودية هيفاء الفهد تصاميم مبتكرة، عصرية، مريحة وأنيقة. كذلك، تطلق موديلات مختلفة من العباية، تحاكي على حدّ سواء المرأة المحافظة والمواكبة للموضة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.