مطار إكسيتر في المملكة المتحدة يُغلق بسبب الفيضانات العارمة
تابعونا على:

أخبار لندن

مطار إكسيتر في المملكة المتحدة يُغلق بسبب الفيضانات العارمة

نشر

في

760 مشاهدة

مطار إكسيتر في المملكة المتحدة يُغلق بسبب الفيضانات العارمة
أُجبر مطار إكسيتر بمقاطعة ديفون في إنجلترا على الإغلاق يوم الأحد بسبب الفيضانات العارمة التي تسببت في إغلاق المدرج وإلغاء جميع الرحلات المتبقية.

وقال متحدث باسم المطار: “بعد فيضانات الأحد بعد الظهر التي أدت إلى إغلاق المطار، يعمل فريقنا على مدار الليل على تنظيف المطار، ومن المتوقع أن يعاود فتح أبوابه اليوم صباحاً، أي يوم الاثنين.

وننصح الركاب بالتحقق من آخر المعلومات حول رحلاتهم من خلال التواصل مع شركات الطيران، ونرجو أن يكونوا صبورين بينما نبذل قصارى جهدنا لاستعادة جميع عمليات المطار إلى طبيعتها”.

وتسببت الأمطار الغزيرة التي تجاوزت كمية الأمطار الشهرية في حدوث فيضانات محلية في ديفون، حيث غمرت المياه بعض الطرق والمنازل والسيارات، كما تم إغلاق الطرق وإلغاء الرحلات الجوية والقطارات.

وسجلت محطة قياس بيردز هيل على حافة إكسمور كمية أمطار تعادل تقريباً شهر كامل في يوم الأحد، أي ما يعادل 103 ملم.

وتسببت الأمطار الغزيرة أيضاً في حدوث أضرار في الممتلكات، حيث غمرت المياه بعض المنازل والمباني التجارية. كما تسببت في انقطاع التيار الكهربائي في بعض المناطق.

ومن المتوقع أن تستمر الأحوال الجوية “عاصفة في بعض الأحيان” في بداية هذا الأسبوع، ومن المحتمل أن تكون الأجواء أكثر انتعاشاً في نهاية الأسبوع.

كما صرّح خبير الأرصاد الجوية في المكتب الوطني للأرصاد الجوية، جوناثان فوتري، بأنه من الممكن حدوث عواصف أخرى نتيجة لبقايا إعصار لي، الذي ضرب نيو إنجلاند في الولايات المتحدة وشرق كندا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X