مطعم "أوش ديل مار" في دبي وجهة فريدة لن ينساها عشاق الطعام
تابعونا على:

عربية

مطعم “أوش ديل مار” في دبي وجهة فريدة لن ينساها عشاق الطعام

نشر

في

873 مشاهدة

مطعم "أوش ديل مار" في دبي وجهة فريدة لن ينساها عشاق الطعام

يستعد مطعم “أوش ديل مار” الفاخر في فندق “منتجع شاطئ العنوان” في دبي التابع لمجموعة “إم إم جي” شركة الضيافة العالمية لاستقبال ضيوفه وتقديم السيناريو المثالي لتكوين لحظات تُخلَد في الذاكرة، مع تجربة فريدة في الطهي، بنكهات مميزة واستثنائية لعشاق الطعام، لذلك كونوا على استعداد لتذوق أشهى المأكولات.

 

“أوش ديل مار” دمج سحري للنكهات 

“أوش ديل مار” اسم مستوحى من عنصرين مميزين، يُجسد دمجاً ساحراً لنكهات أوزبكستان وآسيا الوسطى مع الابتكارات الحديثة في فنون الطهي، حيث يرمز “أوش” إلى جوهر وروح المأكولات الأوزبكية العصرية، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من النكهات التقليدية والتراث الطهوي، أما “ديل مار”، مصطلح إسباني يعني “من البحر”، يرمز إلى تركيز المطعم على الأطباق البحرية والأسماك الطازجة، ليقدّم مزيجاً مثيراً من عالم البر والبحر على كل طبق.

أطعمة لا تفوت تذوقها 

استعدوا لتجربة لا تُقاوَم مع أطباق لحم الخروف الأسترالي تي بون ذو الملمس اللذيذ، المُغمس بتوابل أوزبكية مميزة ويتم شواؤه بإتقان بتقنية عكسية حتى يصل إلى النضج المثالي، سيأتيكم هذا الطبق الشهي موضوعاً على طبقٍ من خبز اللافاش الرقيق، بجانب خيارا الكيمتشي المنعش وصوص لا يقاوم من الطماطم. 

لا تفوتوا فخر أوزبكستان، “أوش برادزنيشني“، تجسيد للتقاليد الغنية والنكهات الفاخرة، تتميز هذه الأكلة الفنية بسمفونية من المكونات مثل أرز لازار، جزر أصفر، كشمش الزبيب الأسود، زيرا الكمون الأسود، وبذور الكزبرة، جميعها تنسجم بإتقان مع كتف لحم الخروف اللذيذ، كل لقمة هي مغامرة، اندماج للنكهات التي تتراقص على حاسة تذوقكم.

أطباق لا تقاوم 

من بين الأطعمة التي يجب عليكم تجربتها، تبرز أطباق لا تُقاوَم مثل “سيباس تيراديتو”، بدايةً مشرقة ومنعشة لتجربة طعامكم، حيث يُقدم لكم قطع سمك البحر الأبيض المتوسط الطرية من جزر الكناري في إسبانيا، مُعلقة ببراعة ومُزينة بطماطم طشقند وبصل هولندي ولمسة من الليمون الحامض. وأما “الباذنجان المقرمش مع جبنة الماعز”، فهو رقصة متناغمة بين التنوع في القوام والمذاق، حيث يُقدم باذنجان مقرمش في صوص الكزبرة، مرافقاً بطماطم الكرز وصنوبر محمص وقشدة جبنة الماعز الفاخرة التي تذوب في فمكم.

لمسات فنية مميزة للتصميم الداخلي

تم تصميم الديكور الداخلي على أيدي المهندسين المبدعين في DBA Bureau، بإشراف المهندس الشهير”فلاد أندريف”، بعناية ليكون أصيلاً ولا يُنسى، يعكس هذا التصميم الفريد قائمة الطعام المتنوعة بلمسة فنية، وهو ترحيب مُنعش بالتنوع والإشراق والإيجابية الاستثنائية بأسلوب فريد.

لذلك، استعدوا لاستكشاف التصميم الداخلي المميز في “أوش ديل مار”، حيث تتلاقى الأناقة والراحة لتقديم مناظر خلابة لجزيرة “بلو ووترز” و”لاجون مارينا” و”نخلة جميرا”، مع أجواءه الساحرة والديكور الراقي، ينقلك المطعم إلى عالم مثالي حيث تتداخل النكهات والعطور مع حسن الضيافة بكل تناغم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X