مطعم "برغري" القطري.. واحد من أفضل مطاعم الوجبات السريعة في بريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

مطعم “برغري” القطري.. واحد من أفضل مطاعم الوجبات السريعة في بريطانيا

نشر

في

587 مشاهدة

مطعم "برغري" القطري.. واحد من أفضل مطاعم الوجبات السريعة في بريطانيا

أدرجت مؤسسة “Tripadvisor” المتخصصة في تقييم أماكن الضيافة في بريطانيا، مطعم “برجري”، الذي تملكه شركة “أسباير كتارا للضيافة” القطرية، ضمن قائمة أفضل المطاعم للوجبات السريعة في العاصمة لندن.

 

وضمت القائمة، التي أعلنت عنها المؤسسة 2042 مطعماً يقدم مختلف نوعيات الأطعمة والوجبات السريعة. وحصل مطعم “برجري”، الذي تملكه شركة “أسباير كتارا للضيافة” القطرية، على مستوى 520 بالقائمة.

 

وتم تقييم المطاعم ضمن القائمة وفق ثلاثة مستويات؛ المستوى الأول من حيث جودة المأكولات التي تقدمها، والثاني من حيث نوعية الخدمة المقدمة خلال تقديم المأكولات، والمستوى الثالث نوعيات متعددة من الأطعمة المقدمة التي يفضلها الأشخاص من جميع الثقافات.

ويسجل مطعم “برجري” بصمة نوعية في عالم المطاعم السريعة التي تقدم الطعام وفق الشريعة الإسلامية منذ افتتاحه في عام 2016.

ونظراً لموقعه المتميز في قلب العاصمة لندن وبالقرب من أضخم مراكز التسوق بشارع أكسفورد، أصبح علامة معروفة للعديد من السياح العرب والأجانب الراغبين في تناول الطعام الحلال خلال وجودهم في لندن.

 

يذكر أن قطر من بين أكبر المستثمرين في المملكة المتحدة، إذ يقدر حجم استثمارات الدوحة فيها بـ40 مليار جنيه إسترليني (48 مليار دولار).

وتمتلك دولة قطر متاجر هارودز، ومباني شارد وكناري وارف في قلب العاصمة البريطانية، وكذلك استحوذت الدوحة على حصة في بورصة لندن، بالإضافة إلى نجاح جهاز قطر للاستثمار (الصندوق السيادي) في الاستحواذ على 22% من مجموعة متاجر سينزبري، و5.9% من بنك باركليز.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.