معارض وفعاليات مميزة.. الرفاهيّة تزدهر في قطر
تابعونا على:

عربية

معارض وفعاليات مميزة.. الرفاهيّة تزدهر في قطر

نشر

في

978 مشاهدة

معارض وفعاليات مميزة.. الرفاهيّة تزدهر في قطر

ينمو قطاع الرفاهيّة بسرعة عالية في قطر، ليطال مختلف القطاعات خصوصاً في عالم الموضة، مروراً بالمعارض، ووصولاً إلى المطارات.

حيث شهدت دولة قطر مؤخراً العديد من فعاليات الموضة والأزياء والمعارض وغيرها في عالم الرفاهيّة، وكان أبرزها:

معرض كريستيان ديور: 

للمرّة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، تسدل العلامة الفرنسيّة العريقة كريستيان ديور، الستار عن معرضٍ مخصّص لتراثها الغنيّ والفريد من نوعه، فضلاً عن عرض باقة من القطع الحصريّة التي تُعرض للمرّة الأولى، إضافةً إلى تصاميم راقية من حاضر وماضي Dior، وأيقونات الدار وتشكيلة من الأعمال وقطع الزينة من مجموعات متحف الفنون الزخرفيّة.

ويستمرّ المعرض المنتظر، والذي يحتفل بحوالى 70 عاماً من الشغف الإبداعيّ من نوفمبر 2021 وحتّى مارس 2022، وذلك في مركز الدوحة للتصميم والإبتكار أم 7 M7، وتحديداً في منطقة مشيرب وسط الدوحة.

فيالي دي لويس:

كشف النقاب عن منطقة Viale di Lusso في مطار حمد الدوليّ Hamad International Airport، تحت إشراف الخطوط القطريّة Qatar Airways، في خطوةٍ للاطّلاع على مستقبل السفر والموضة.

​​​​​​​وتشكّل Viale di Lusso صورة عن مستقبل الرفاهيّة والسفر، كونها تستعرض متاجر علاماتنا الراقية المفضّلة والمطاعم الفاخرة.

ومن أبرز لعلامات التي كشفت النقاب عن متاجرها في قلب Viale di Lusso، نذكر: دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وفندي Fendi وكلوي Chloe وجيمي شو Jimmy Choo وآمبوريو ارماني Emporio Armani وبوتشي Pucci.

فاشن تراست آرابيا

تدعم فعاليّة فاشن تراست آرابيا المواهب المحليّة وتسلّط الضوء على إبداعها، وتتحضّر الفعاليّة بنسختها للعام 2021، للكشف عن أسماء الرّابحين في Fashion Trust Arabia Prize 2021، في شهر نوفمبر المرتقب في الدوحة.

 

وسيتمكّن المصمّمون من مختلف دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا من الترشّح ضمن فئات مختلفة: الأزياء الجاهزة، أزياء السهر، اكسسوارات (حقائب وأحذية)، مجوهرات (ومجوهرات راقية) ومواهب واعدة، بهدف الفوز ونيل فرصة في دعمٍ ماديّ وإرشاد صناعيّ تحت إشراف نخبة من الأسماء اللّامعة في عالم الموضة، من مصمّمين وعارضات أزياء ونجوم عالميّين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X