مع اقتراب موسم الأعياد.. قرض 1000 جنيه إسترليني لملايين البريطانيين
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

مع اقتراب موسم الأعياد.. قرض 1000 جنيه إسترليني لملايين البريطانيين

نشر

في

521 مشاهدة

مع اقتراب موسم الأعياد.. قرض 1000 جنيه إسترليني لملايين البريطانيين

قد يكون قرض 1000 جنيه إسترليني بدون فوائد، مناسباً تماماً لملايين البريطانيين مع اقتراب موسم عيد الميلاد والاحتفالات المميزة التي تؤدي إلى ازدياد التكلفة المالية والحاجة للمصاريف.

قد يمثل القرض الطارئ بقيمة 1000 جنيه إسترليني هدية تأتي في الوقت المناسب لملايين البريطانيين قبل عيد الميلاد.

من المعلوم أن أعياد الميلاد تحمل مصاريف مختلفة عن باقي أيام السنة، ويتكبد أرباب الأسر عناء بعض الأمور كالطعام والشراب والاحتفال.. الخ. هذه الأشياء التي باتت تشكل عبء مع ارتفاع الأسعار والمعيشة بشكل عام.

لكن هناك مخطط غير معروف للمدرجين في برنامج Universal Credit يمكن أن يخفف من بعض التكاليف المالية الخاصة بالأعياد. ويقدم المخطط قروض بدون فوائد تصل إلى 1000 جنيه إسترليني لأولئك الذين ينتظرون سداد أول دفعة من برنامج Universal Credit وعددهم بالملايين.

طرق أخرى للحصول على قرض 1000 جنيه استرليني

يمكن أيضاً الوصول إلى القرض من قبل أولئك الذين يحتاجون إلى المزيد من المال بسبب التغيير المفاجئ في ظروف حياتهم. مثل إنجاب طفل على سبيل المثال، وذلك وفق تقرير أعدته صحيفة My London.

وعموما يمكن الاطلاع على الحالات عبر زيارة الموقع الرسمي لبرنامج Universal Credit على الانترنت.

قرض 1000 جنيه استرليني تقدمه وزارة العمل DWP

يواجه مطالبو برنامج Universal Credit وقتاً أكثر صعوبة من أي وقت مضى بعد أن تم اختطاف الزيادة المؤقتة التي تم منحها أثناء الإغلاق في شهر أكتوبر الماضي. تماماً كما بدأت الزيادات في تكاليف الطاقة والغذاء في قضم جيوب الناس.

أولئك الذين يطالبون بميزات برنامج Universal Credit يواجهون انتظاراً لمدة خمسة أسابيع للحصول على المال. مما قد يترك البعض يكافح من أجل دفع بعض الفواتير.

يتم حالياً تقديم الدفعة المقدمة من خلال إدارة العمل والمعاشات التقاعدية (DWP). والتي ستسمح للمطالبين باقتراض الأموال ثم سدادها على أقساط.

كيف أحصل على القرض وكيف أسدده؟

ميزة القروض أنها معفاة تماما من الفوائد، والمبلغ الذي يمكن للمطالبين الحصول عليه يعتمد على مقدار Universal Credit الذي يحق لهم الحصول عليه. والعلاقة هنا طردية بين قيمة القرض ومقدار التقييم في Universal Credit.

وإجمالا الحد الأقصى لمبلغ القرض الذي يمكن للمطالبين اقتراضه يبلغ 1،000 جنيه إسترليني. يمكن للمطالبين الحصول على ما يصل إلى 100 في المائة من المبلغ ولكن يمكنهم أيضاً طلب أقل من ذلك المبلغ.

يجب أن تكون الأموال المقترضة مع المطالبين في غضون ثلاثة أيام من تقديم المطالبة وسيتعين عليهم جني الأموال لمدة خمسة أسابيع حتى وصول دفعة UC. ويمكن حساب الأموال المقتطعة من دفعة UC التالية بقسمة التكلفة الكاملة على 24 (على سبيل المثال، إذا اقترضت 1،000 جنيه إسترليني، فسيخرج 41.67 جنيهاً إسترلينياً من حسابك كل شهر.

سيظل يتعين على المطالبين الذين يحصلون على وظيفة ويتوقفون عن مطالبة UC سداد القرض. ويجب على الراغبين في تقديم مطالبة تقديم من خلال Job Centre. والطلبات المقدمة بسبب تغيير الظروف يجب أن تتم عبر الهاتف.

سيحتاج مقدمو الطلبات إلى شرح أسباب احتياجهم للقرض – ولن يحصلوا على الدفعة تلقائياً. كما أنهم سيحتاجون أيضاً أن يكونوا قادرين على إثبات قدرتهم على سداد القرض والاتفاق على معدل سداد القرض.

أولئك الذين يكافحون من أجل سداد سلفة سيتمكنون من إيقاف السداد مؤقتًا لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر (شهر واحد لتغيير الظروف). وبشكل عام يُنصح المتقدمون بالاتصال بمدرب العمل الخاص بهم أو طلب المزيد من المساعدة عبر موقع Universal Credit على الإنترنت.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.