مقابل 7 مليون جنيه إسترليني.. مزرعة للملكة إليزابيث معروضة للبيع
تابعونا على:

أخبار لندن

مقابل 7 مليون جنيه إسترليني.. مزرعة للملكة إليزابيث معروضة للبيع

نشر

في

318 مشاهدة

مقابل 7 مليون جنيه إسترليني.. مزرعة للملكة إليزابيث معروضة للبيع

كشفت وكالة “Knight Frank” العقارية في المملكة المتحدة، أن مزرعة تعود ملكيتها للملكة إليزابيث بين عامي 1982 و1999، معروضة للبيع مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، من طرف مالكها وهو لاعب كرة قدم إنجليزي سابق، وهي المزرعة الواقعة بالقرب من مقر إقامة والد كيت ميدلتون.

و تقع المزرعة التي تبلغ مساحتها 63 فدانا في  (West Ilsley) في بيركشاير على بعد 12 ميلا فقط من القصر حيث يقيم فيه والدا زوجة حفيد الملكة الراحلة كارول ومايكل ميدلتون في باكليبري.

كما أنها تبعد ساعة بالسيارة من مقر إقامة الدوق والدوقة في آديليد كوتاج في (Adelaide Cottage) شرق قلعة وندسور.

مواصفات المزرعة

وتتكون المزرعة من منزل جورجي فخم من الدرجة الثانية مكون من سبع غرف نوم وغرفة رسم ومكتبة و18 فدانا من المساحات الخضراء. كما أنها المكان الذي أقامت فيه شقيقة كيت -بيبا- وزوجها جيمس ماثيوز حفل زفافهما في مايو 2017.

ووصفت وكالة “Knight Frank” المزرعة التابعة للملكة إليزابيث سابقا: أن المزرعة  تضم ساحة سباق الخيل الشهيرة، ويتوسطها منزل ريفي ساحر مع إصطبلات واسعة وأكواخ ريفية ومساحة مكتبية على مساحة 62.72 فدانا تابعة للعائلة المالكة سابقا.

وأضافت، أن هذا المنزل الساحر مثالي للترفيه وقضاء أوقات دافئة مع الأسرة، حيث جدد المالك الحالي المنزل وفق شروط الرفاهية والاستجمام الرفيعة.

تحتوي المزرعة المعروضة للبيع على المنزل الكبير المذكور وأربع شقق وكوخين و13 بنغالو، وإصطبلات تتسع لأكثر من 105 أحصنة، إضافة إلى وجود 35 كشكا وممشى وألعابا ترفيهية أخرى.

والجدير بالذكر أن الملكة إليزابيث باعت المزرعة لميك شانون، وهو مدرب خيول السباق الذي لعب مهاجما في المنتخب الوطني في السبعينيات وسجل 21 هدفا لإنجلترا.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.