لا تفوت فرصة التعرف على أبرز 5 ملاعب جولف في المملكة العربية السعودية | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

لا تفوت فرصة التعرف على أبرز 5 ملاعب جولف في المملكة العربية السعودية

نشر

في

124 مشاهدة

لا تفوت فرصة التعرف على أبرز 5 ملاعب جولف في المملكة العربية السعودية

لعبة ستعلمك الصبر والانضباط والتفكير الاستراتيجي، إذا كنت من سكان المملكة أو زوارها نقدّم إليك أبرز 5 ملاعب جولف في السعودية.

أبرز 5 ملاعب جولف في المملكة العربية السعودية

1- نادي الرياض للجولف

يعتبر “نادي الرياض للجولف” واحداً من الملاعب الرائدة في المملكة العربية السعودية، ويستقبل زواره بأجواء متميزة تلبي احتياجاتهم أثناء التواجد في الملعب الذي يحتضن بشكل دوري بطولات الجولف السعودية، ويفتح الملعب أبوابه على مدار الأسبوع، وبالنسبة للأسعار فهي:

  • خلال عطلات نهاية الأسبوع:

    – للعامة: 495 ريال.
    – للشركاء: 425 ريال.
    – لضيوف الأعضاء: 400 ريال.
    – للتوايلايت (فترة استخدام الإنارة الصناعية): 295 ريال.

  •  وسط الأسبوع:

    – للعامة: 325 ريال.
    – للشركاء: 295 ريال.
    – لضيوف الأعضاء: 230 ريال.
    – للتوايلايت (فترة استخدام الإنارة الصناعية): 195 ريال.

اقرأ أيضًا: قيدوري جديد نيوم.. وجهة ساحلية ترفيهية لعشاق رياضة الجولف

2- نادي ديراب الريفي للجولف

يتميز نادي ديراب الريفي للجولف بكونه متاحاً طيلة أيام الأسبوع أمام جميع الزوار ومحبي اللعبة، وهو أول ملعب في الرياض بالمملكة العربية السعودية مخصص لبطولات الـ 18 حفرة، والمصممة بعناية فائقة لاختبار مهارات وقدرات اللاعبين في أجواء من التحدي والمنافسة.

ويتطلب الذهاب لنادي ديراب الحجز المسبق وبالتالي على الأعضاء التخطيط لزيارتهم قبل /21/ يوماً، أمّا بقية الزوار بإمكانهم الحجز قبل /14/ يوماً، وبالنسبة للرسوم والتكاليف فهي أقل من تلك في نادي الرياض للجولف.

3- ملعب أرامكو للجولف

واحد من أبرز الملاعب في منطقة الظهران بالمملكة العربية السعودية، ويُعتبر جزءاً من منشآت شركة أرامكو السعودية، وهو يوفر لعشاق الجولف فرصة مميزة لممارسة الرياضة الممتعة، بتصاميمه الخضراء الفسيحة، كي تستمع بالتجربة الفريدة لابدّ من التواصل مع الجهات المعنية والحجز المسبق.

4- نادي نوفا للجولف

لاشكّ أن تجربة زيارتك لنادي نوفا للجولف ستكون بمثابة رحلة استرخاء تمنحك الحرية وتخلّصك من التوتر، فتواجد ملعب الجولف ضمن منتجع نوفا سيرفر لك تجربة متكاملة بكل ما للكلمة من معنى.

ناهيك عن كون الملعب مصنفاً كواحد من أفضل الملاعب في السعودية، نظراً لكونه يشتمل نظام /18/ حفرةً بنظام /73/ ضربةً، إضافة لكون الملعب محاطاً بصحراء وحديقة سفاري.

اقرأ أيضًا: السعودية تنفرد بتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2034.. وتواصل صياغة الهوية الرياضية بإنجازات حصرية للعقد القادم

5- ملعب جولف مجمّع أريزونا السكني

قدم مجمع أريزونا السكني منذ إنشائه عام 1994 ميزة فريدة لسكانه، وهي ملعب الجولف المجهز بـ /9/ حفر ومعدل ضربات يصل /34/ ضربةً.

يتميز الملعب بتصميمه الاحترافي وسط مناظر طبيعية خلابة، كما يوفر الملعب فرصة لعشاق اللعبة بقضاء يوم كامل في التمرين والتنزه، فالمكان مجهز بعدد من المتاجر والمطاعم.

اقرأ أيضًا: إليكم كل ما تريدون معرفته عن دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024

X