منتجع الأنان: وجهة جديدة في نيوم تجمع بين السياحة والاستشفاء | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

منتجع الأنان: وجهة جديدة في نيوم تجمع بين السياحة والاستشفاء

نشر

في

174 مشاهدة

منتجع الأنان: وجهة جديدة في نيوم تجمع بين السياحة والاستشفاء

أعلنت نيوم عن إطلاق منتجع الأنان، وهو أحد أحدث المشاريع السياحية ويتميز بموقعه على شاطئ خليج العقبة البِكر حيث يتلاقى جمال الجبال بسحر البحر، ويعتمد في جوهره نهجاً مبتكراً يُعزز الصحة والاستشفاء ويدمج أحدث التقنيات المتطورة في بيئة فاخرة وراقية ليمنح زوّاره تجارب استرخاء وتأمُّل مثالية.

موقع منتجع الأنان

يقع منتجع الانان في منطقة تلتقي فيها الجبال مع البحر، ويطل في الوقت ذاته على أحضان واحةٍ خضراء تغذيها الينابيع الطبيعية القديمة في المنطقة.

ويضم المنتجع 80 غرفة وجناحاً خاصاً، تركز على تعزيز أسلوب الرفاهية وتقديم الخدمات بأرقى المعايير والمفاهيم العصرية.

وتقدم مرافق الأنان المدعومة بأحدث التقنيات العديد من الخيارات للضيوف للاستمتاع بتجارب الاستجمام وتجديد النشاط في بيئة مثالية توفر أقصى درجات الهدوء والراحة.

ومع رؤيته المعمارية القائمة على الابتكارات المتناغمة مع الطبيعة، سيوظف منتجع الأنان أحدث تقنيات التصميم الحديثة ليحقق أقصى راحة ممكنة لضيوفه، فيتميز المنتجع بتصاميم عصرية فريدة تندمج مع البيئة المحيطة مشكلة لوحة بصرية مدهشة للزوار والضيوف، كما سيضم =مجسمات منحوتة بدقةٍ عالية تحاكي المناظر الطبيعية المحيطة، وتعكس مهارات إبداعية فنّية راقية.

وسينعم الزوار بتجربةٍ استثنائية، حيث تبدأ رحلة التجديد والتعافي بين أحضان الطبيعة الهادئة.

وخلال فترة وجودهم في المنتجع يمكن للضيوف استكشاف الساحات الكبيرة والاستمتاع بخيارات الطعام المميزة، والاسترخاء في الحديقة المشمسة ومشاهدة المناظر الخلابة من أعلى برج الاستكشاف.

مشاريع نيوم

سينضم مشروع “الأنان” إلى أحدث المشاريع التي أُعْلِن عنها مؤخرًا من قبل نيوم، ومنها: “زاردون”، و”ليجا”، و”إيبكون”، و”سيرانا”، و”أوتامو”، و”نورلانا”، و”أكويلم”.

وتُجسد هذه المشاريع التزام نيوم بتحقيق التقدم المستدام من خلال تطوير وجهات سياحية متنوعة تُراعي البيئة وتُلبي احتياجات مختلف الزوار.

نبذة عن “نيوم”

“نيوم” هي انطلاقة واثقة نحو تقدم البشرية وتجسيد لرؤية المملكة 2030، إذ تُمثل ما سيبدو عليه المستقبل الجديد.

تقع في شمال غربي المملكة العربية السعودية على ساحل البحر الأحمر، حيث يتم بناؤها من الصفر لتكون مدينة نابضة بالحياة ومكانًا تُحدد فيه ريادة الأعمال مسار هذا المستقبل الجديد.

ستضم “نيوم” عددًا من المدن والموانئ والمناطق التجارية ومراكز البحوث والمرافق الرياضية والترفيهية والوجهات السياحية.

وستستقطب رواد وقادة الأعمال والشركات للبحث في التقنيات والمشاريع الجديدة واحتضانها وتسويقها بأساليب مبتكرة.

X