منحة سعودية لمصر بقيمة 125 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة منحة سعودية لمصر بقيمة 125 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة
الرئيسية / إخترنا لكم / منحة سعودية لمصر بقيمة 125 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة
منحة سعودية لمصر بقيمة 125 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة

منحة سعودية لمصر بقيمة 125 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة

قام الصندوق السعودي للتنمية بتوقيع 3 اتفاقيات بقيمة وصلت إلى 125 مليون جنيه مصري في إطار منحة السعودية لمصر، وذلك في مقر وزارة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية في القاهرة.

وقد حضر مراسم التوقيع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر ووزير النقل كامل الوزيري والسفير السعودي لدى مصر المندوب الدائم للسعودية في الجامعة العربية أسامة بن أحمد نقلي.

وقد أشار السفير نقلي إلى أن توقيع هذه الاتفاقيات سيكون نفعه على المستفيدين من مشروعات التمويل الصغيرة والناشئة في العديد من المحافظات المصرية.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الصندوق السعودي للتنمية في دعم مشاريع التنمية في مصر وفي كافة الدول التي يقدم فيها خدماته.

كما أبدت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقيات، لافتاً إلى أن ذلك يشجع أعمال المستثمرين الشباب بشكل يتيح لهم لعب دور أكبر في التنمية الاقتصادية في مصر.

وتجدر الإشارة إلى أن الصندوق السعودي للتنمية والذي تأسس عام 1974 يعد القناة الرئيسية للمملكة التي تقدم من خلالها مساعداتها الإنمائية عبر مساهمتها في تمويل المشاريع الإنمائية في الدول النامية عن طريق منح القروض لتلك الدول.

شاهد أيضاً

جورج وأمل كلوني يتبرعان بمبلغ 100 الف دولار لمتضرري انفجار بيروت

جورج وأمل كلوني يتبرعان بمبلغ 100 الف دولار لمتضرري انفجار بيروت

اعرب الفنان الامريكي، جورج كلوني، وزوجته المحامية الدولية اللبنانية الأصل والبريطانية الجنسية أمل علم الدين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *