منزل في غرب لندن يعرض للبيع بسعر مليون جنيه استرليني رغم انخفاض أسعار المنازل
تابعونا على:

أخبار لندن

منزل في غرب لندن يعرض للبيع بسعر مليون جنيه استرليني رغم انخفاض أسعار المنازل

نشر

في

626 مشاهدة

منزل في غرب لندن يعرض للبيع بسعر مليون جنيه استرليني رغم انخفاض أسعار المنازل

كتبت: ساندي جرجس

انخفضت أسعار المنازل في لندن بشكل غير متوقع في يناير الماضي، ولكن هذا لا يمنع من أنه هناك منزل في غرب لندن يباع بمبلغ مليون جنيه استرليني.

ويتكون العقار من ثلاثة طوابق، وبه اثنين من غرف الإستقبال في الطابق الأرضي وحديقة طويلة 48ft.

ويقع المنزل في باترسي “Battersea” غرب لندن، كما كان في الأصل طريقاً للوصول إلى الإسطبلات.

ودفعت المالكة السابقة للمنزل، إيمي لوثر، مبلغ 837.500 جنيه استرليني لشراء المنزل في عام 2014، وقالت: “لقد أحببت العيش في جزء رائع من SW11 داخل حي لطيف، ولا يساورني شك في أن المالك المقبل سوف يكون لديه الفخر لإمتلاك هذه القطعة المعمارية الرائعة”.

منزل في غرب لندن يعرض للبيع بسعر مليون جنيه استرليني رغم انخفاض أسعار المنازل منزل في غرب لندن يعرض للبيع بسعر مليون جنيه استرليني رغم انخفاض أسعار المنازل منزل في غرب لندن يعرض للبيع بسعر مليون جنيه استرليني رغم انخفاض أسعار المنازل منزل في غرب لندن يعرض للبيع بسعر مليون جنيه استرليني رغم انخفاض أسعار المنازل

وقال جاسبر كوليفر، رئيس فرع واندسورث الوكيل سافيلز: “إن أبعاده الفريدة تجعل منه منزل نادر حقاً، وواحد من أفضل المنازل في لندن”.

وكشفت أرقام جديدة من هاليفاكسHalifax ، أن أسعار العقارات في المملكة المتحدة قد انخفضت للشهر الثاني على التوالي، وجاء ذلك بعد انخفاض في ديسمبر بنسبة 0.8%، مع متوسط سعر العقار في المملكة المتحدة الآن  223.285£”.

وقال راسل غالي، المدير الإداري في هاليفاكس: “على الرغم من أن مستويات التوظيف زادت بمقدار 102.000 في الأشهر الثلاثة حتى نوفمبر، إلا أن التمويل الأسري لا يزال تحت الضغط مع استمرار نمو الأسعار بشكل أسرع من الأجور”.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.