منصة "مبات" الاستثمارية السعودية.. خيار مثالي لإدارة الأملاك
تابعونا على:

عربية

منصة “مبات” الاستثمارية السعودية.. خيار مثالي لإدارة الأملاك

نشر

في

339 مشاهدة

منصة "مبات" الاستثمارية السعودية.. خيار مثالي لإدارة الأملاك

أثبتت منصة “مبات” بوصفها كمنصة تقنية ابداعية متخصصة في إدراة الأملاك وتشغيلها في عمليات التأجير القصير والمتوسط الأجل أنها الخيار المثالي لإدارة الأملاك في السعودية.

حيث نجحت في تأمين تمويل أولي بقيمة ٩ مليون ريال سعودي بقيادة من صندوق دراية فنتشرز، وبالتعاون مع صندوق سدرة فينتشرز، وسيتم استخدام تمويل المرحلة الأولى في تسويق منصة مبات، وتعزيزها في السوق المحلي، واستقطاب الكفاءات السعودية المتخصصة في المجال العقاري.

زيادة الوعي بشأن إدارة الأملاك

سوف يتم استخدام التمويل المتحصل في زيادة الوعي حول منصة مبات الرقمية وتعزيز قيمتها، سواء لملاك العقارات أو النزلاء، مع بذل مزيد من الجهد لاستقطاب العملاء من المنطقة والعالم، وبخاصة أولئك الباحثين عن العقارات المخصصة للتأجير القصير والمتوسط الأجل.

أيضاً، تهدف مبات إلى استخدام التمويل في التحديث الرقمي لمنصتها لضمان حصول العملاء على التجارب وأنسب الخيارات العقارية، واستقطاب الكفاءات السعودية المتخصصة في مجال الضيافة  استعدادا لتوسيع أعمالها في المستقبل القريب.

جدير بالذكر أن مبات تأسست في أكتوبر من عام  2019  على يد مؤسسها طلال بن صالح  السريع، ومنذ ذلك التاريخ، حققت نموا مضطردا في السوق السعودي في مجال التأجير القصير والمتوسط الأجل بفضل منصتها الرقمية التي مكنتها من إدارة محفظة هائلة من المنشآت العقارات نيابة عن ملاكها، وطرح عدد كبير من العقارات التي تتراوح مابين المنازل الخاصة والمجمعات السكنية،  في العديد من مدن المملكة.

وعلى الرغم من حداثة الشركة، إلا أنها أثبتت قدرة ومستوى عال من الشفافية والكفاءة على صعيد الإدارة والتشغيل وتحصيل الإيرادات اعتمادا على نظم رقمية تعمل في الزمن الحقيقي لإجراء عمليات الحجز والتشغيل وإدارة الدفعات المالية وأنشطة النظافة والتعقيم والصيانة.. إلخ

من جهة أخرى، تسعى مبات –  باعتبارها من أسرع المنصات نموا في المنطقة – للتركيز على زيادة معدلات الربحية والقيمة المضافة من وراء عمليات التأجير المتعاقد عليها مع ملاك العقارات والنزلاء، مع العمل على إراحة الملاك من أعباء الإدارة والتشغيل والتحصيل، وإتاحة الفرصة لشاغلي تلك العقارات للاستمتاع طوال فترة سكناهم.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.