منصة "Binance" لتداول العملات الرقمية قريبا في الإمارات
تابعونا على:

عربية

منصة “Binance” لتداول العملات الرقمية قريبا في الإمارات

نشر

في

444 مشاهدة

منصة "Binance" لتداول العملات الرقمية قريبا في الإمارات

حصلت منصة “Binance” ، المتخصصة بتداول العملات الرقمية، على الموافقة المبدئية، من هيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي ، لتتمكن من مزاولة خدمات الوساطة للتداول في الأصول الافتراضية.

و يأتي تقديم طلب Binance للحصول على تصريح خدمات مالية كجزء من خططها لترسيخ وجودها كمزود معتمد لتقديم خدمات كاملة لتداول الأصول الافتراضية.

و عند الحصول على موافقة هيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي ، ستتمكن Binance من تقديم خدماتها وعروضها لتداول الأصول الافتراضية للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، من خلال شركتها الفرعية Binance (AD)  المحدودة.

ويعد سوق أبوظبي العالمي أكبر سلطة تنظيمية لتداول الأصول الافتراضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يعد أول مركز مالي دولي يقدم إطاراً تنظيمياً شاملاً لتداول الأصول الافتراضية في العالم في عام 2018.

ويحظى الإطار التنظيمي لتداول الأصول الافتراضية في سوق أبوظبي العالمي، بسمعة عالمية كبيرة، لما يقدم من لوائح تنظيمية شاملة وأحكام قوية، ويعد جزءاً من الالتزام المستمر لسوق أبوظبي العالمي، كمركز مالي دولي، لتعزيز النمو الاقتصادي لأبوظبي ودعم الشفافية والنزاهة في السوق.

ويواصل سوق أبوظبي العالمي توسيع عروضه للأعمال وفتح آفاق الفرص الاستثمارية الجديدة في دولة الإمارات، وتمكين شركاء تداول الأصول الافتراضية مثل «بينانس» من دعم المتطلبات المالية المتنامية للمستثمرين والشركات في جميع أنحاء المنطقة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.