منع الأمير هاري من ارتداء الزي العسكري والأمير يرد: ركزوا على الحدث الأهم!
تابعونا على:

أخبار لندن

منع الأمير هاري من ارتداء الزي العسكري والأمير يرد: ركزوا على الحدث الأهم!

نشر

في

254 مشاهدة

منع الأمير هاري من ارتداء الزي العسكري والأمير يرد: ركزوا على الحدث الأهم!

انتشر خبر عدم السماح للأمير هاري بارتداء زيه العسكري خلال جنازة ومراسم توديع الملكة إليزابيث الثانية لأنه لم يعد عضواً عاملاً في العائلة المالكة، الصحف ووكالات الأنباء العالمية.

فعلى ما يبدو أثارت هذه الأخبار الصحيحة غضب الأمير هاري، فأصدر بياناً تحدث به عن الأمر وعن أهمية التركيز على الحدث الأهم، وهو جنازة الملكة إليزابيث.

وقد نشرت مجلة الأندبندنت البيان الذي صدر عن متحدث باسم الأمير هاري، وجاء فيه أنه سيرتدي بدلة صباحية بدلاً من العسكرية ويجب التركيز على حياة وإرث الملكة إليزابيث الثانية.

وورد في البيان :” الأمير هاري سيرتدي بدلة صباحية عادية طوال مدة المناسبات الخاصة بتكريم جدته. لن يتم تصنيف خدمته العسكرية التي امتدت لعقد من خلال الزي الذي يرتديه ونحن نطلب بكل احترام أن يظل التركيز على حياة وإرث الملكة إليزابيث الثانية”.

الأمير أندرو يرتدي الزي العسكري

على ما يبدو فإن ظهور ميغان ماركل والأمير هاري إلى جانب العائلة الملكية بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، خاصة وأن الظروف حكمت بأن يكونا في لندن أثناء وفاتها، لم تشفع لهما بأن يتم معاملتهما وكأن شيئاً لم يكن.

ففي الوقت الذي منع فيه الأمير هاري من ارتداء البدلة العسكرية في جنازة جدته لأنه تخلى عن مهامها الملكية، سمح للأمير أندرو الذي جرد من ألقابه الملكية بسسب القضايا المتورط فيها في الولايات المتحدة الأمريكية، بأن يرتدي البدلة العسكرية في جنازة والدته.

وقد حصل الأمير أندرو على استثناء من شقيقه الملك تشارلز الثالث ليرتدي زيه الرسمي في الوقفة الأخيرة، عندما يقف أبناء الملكة الأربعة على جوانب نعشها الأربعة، فيما لم يمنح الملك ابنه هاري هذا الاستثناء على الرغم من أن خدمته العسكرية بلغت عشرة أعوام.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.