من القاهرة إلى دبي .. عروض فندقية مميزة خلال شهر رمضان الفضيل
تابعونا على:

مطاعم

من القاهرة إلى دبي.. عروض فندقية مميزة خلال شهر رمضان الفضيل

نشر

في

2٬246 مشاهدة

من القاهرة إلى دبي.. عروض فندقية مميزة خلال شهر رمضان الفضيل

تحت عنوان “من القاهرة إلى دبي”، كشف فندق وأجنحة تايم أوك للفنادق عن مفاجأته لضيوفه وزواره بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وهي مجموعة من بوفيهات الإفطار الرمضانية بطابع مصري بالإضافة إلى طرح أسعار تنافسية ومغرية على الغرف الفندقية وباقات العطلات.

عرض إفطار رمضان من القاهرة إلى دبي:

يقدم الفندق بوفيه إفطار رمضاني يحتوي على أشهى الأطباق المصرية الشهيرة في مطعمي برانزو وعالبال في فندق وأجنحة تايم أوك، بطريقة مميزة مع مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية والمازات الساخنة والباردة، ويستمتع الزوار بتذوق أشهى المأكولات المحضرة أمامكم مباشرة من خلال مجموعة من محطات الطهي الحية والشوربات والحلويات العربية التقليدية وعصائر رمضان المفضلة لديكم.

إقراء أيضاً:   مصر.. أكبر مصدري الغاز الطبيعي في العالم قريباً

وتشمل أصناف الطبق الرئيسي المؤلف من لحم الضأن المميز مع الأرز الشرقي والمشاوي المشكلة، بما في ذلك اللحم البقري والدجاج والمأكولات البحرية بالإضافة إلى أطباق المعكرونة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الفواكه المجففة والحلويات العربية التقليدية اللذيذة.

كما ستكون هناك محطة طهي حية مع عروض يومية خاصة من الشيف مثل: الكنافة والكشري، يتم تقديمها من خلال عربة رمضان، بالإضافة إلى محطة طعام حية أخرى لتحضير الخبز الصاج والبيتزا والخبز الطازج المخبوز في المطعم، كما سيشهد مطعم عالبال وجود محطة حية لتقديم مشروب السحلب الشهي وتقديم الشاي بالنعناع.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.