من سيكون بطل أول فيلم يتم تصويره في الفضاء؟
تابعونا على:

أخبار الفن

من سيكون بطل أول فيلم يتم تصويره في الفضاء؟

نشر

في

524 مشاهدة

من سيكون بطل أول فيلم يتم تصويره في الفضاء؟

تعودنا من الممثل الأمريكي توم كروز على إتمام المهام المستحيلة وإنقاذ الأرواح ولكنه سيأخذ التحدي إلى الفضاء الخارجي في أحدث أفلامه التي سيصعد للفضاء ليتم تصويره إذ سيكون أول مدني يصعد إلى الفضاء الخارجي!

وفي التفاصيل كشفت رئيسة شركة “يونيفرسال” المنتجة للفيلم، دونا لانغلي، أن الفيلم يعتمد على أخذ صاروخ إلى محطة الفضاء وإطلاقه، حيث سيتم تصوير معظم مشاهد الفيلم على الأرض، إلى أن يبلغ ذروته، ويضطر البطل توم كروز للذهاب إلى الفضاء لإنقاذ الموقف.

ويجسد توم كروز في الفيلم شخصية رجل سيء الحظ، يجد نفسه الشخص الوحيد الذي يمكنه إنقاذ الأرض، وسيكون الممثل أول نجم سينمائي يقوم بتصوير فيلم في الفضاء الخارجي على محطة الفضاء الدولية.

وبالفعل كانت وكالة ناسا قد أكدت عام 2020 أن الرحلة إلى الفضاء محجوزة فعلاً، وستكون على مركبة من سبايس إكس آيلون ماسك، ويشمل الفريق: كروز وليمان ومايكل لوبيز آليغريا.

نجاح كبير لأخر أفلام توم كروز

تصدر فيلم Top Gun: Maverick إيرادات شباك التذاكر في 2022 حول العالم محققاً أرباحاً وصلت إلى مليار و440 مليوناً و739 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم، وذلك منذ طرح العمل يوم 27 حزيران المنصرم.

وكان الفيلم قد تمكن في شهر آب  من إزاحة الفيلم الشهير تيتانك Titanic للنجم العالمي ليوناردو دي كابريو، وكيت وينسلت، من مركزه السابع في شباك التذاكر الأمريكي والتربع مكانه.
فيلم Top Gun: Maverick، هو فيلم إثارة دراما أمريكي من إخراج جوزيف كوزينسكي، ومن إنتاج جيري بروكهايمر وتوم كروز وديفيد إليسون، وتأليف إرين كروجر، وإريك إرين سينجر، وكريستوفر ماك كويري.

ويعتبر الفيلم الجزء الثاني لفيلم Top Gun الذي طرح عام 1986، وهو من بطولة توم كروز ومايلز تيلر وجينيفر كونلي وجون هام وغلين باول وإد هاريس وفال كيلمر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X