مهرجان السيرك المعاصر"Circus City" يعود هذا العام إلى المملكة المتحدة
تابعونا على:

منوعات

مهرجان السيرك المعاصر”Circus City” يعود هذا العام إلى المملكة المتحدة

نشر

في

546 مشاهدة

مهرجان السيرك المعاصر"Circus City" يعود هذا العام إلى المملكة المتحدة
تستعد مدينة بريستول الإنجليزية لاستضافة الدورة الخامسة من مهرجان Circus City، أكبر مهرجان في المملكة المتحدة لمسرح السيرك المعاصر والمسرح الجسدي.

سيقام المهرجان في الفترة من 1 إلى 22 أكتوبر في أماكن مختلفة في المدينة، ويضم مجموعة متنوعة من العروض من فنانين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة والدول الاسكندنافية وإيطاليا وألمانيا.

يسلط المهرجان الضوء على مجموعة واسعة من المهارات والتخصصات، بما في ذلك الطيران والتحريك والألعاب البهلوانية والمسرح والرقص والكلمة المنطوقة والماريونت والأفلام والموسيقى.

ومن أبرز العروض التي سيقدمها المهرجان:

  • A SPECTACLE OF HERSELF من الفنانة Laura Murphy، وهي عرض يمزج بين الحبال الطائرة وتزامن الشفاه والفيديو والاعتراف للتعامل مع الصحة العقلية والغضب وسباق الفضاء.
  • TESS من شركة Ockham’s Razor، وهو عرض يعيد سرد قصة Thomas Hardy الشهيرة “Tess of the D’Urbervilles” باستخدام الجدران المتحركة والحبال والأقمشة للتعبير عن رسائل القصة عن الحب والرغبة والموافقة والسلطة والخسارة.
  • ITERATIONS و A SHOW OF HANDS من الفنان Tom Cassani، وهو عرضان يكشفان عن بعض أسرار السحر.
  • NOISE JUICE من شركة Muovipussi الفنلندية، وهو عرض يقدم مزيجاً من السيرك والكوميديا ​​والموسيقى والمفاجآت.
  • BOOKS! من شركة Tit for Tat البريطانية، وهو عرض ممتع للعائلة بأكملها يتضمن ألعاب بهلوانية وروح الدعابة الساخرة.

تقول مديرة المهرجان الفني نيكول أكورست ستيوارت: “تُعرف بريستول بالفعل بأنها مركز عالمي للتميز في السيرك المعاصر، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى وجود مراكز التدريب وشركات السيرك الموثوقة في المدينة.

يهدف مهرجان Circus City الخامس إلى بناء على هذا السمعة من خلال دعوة بريستول وما بعدها لرؤية أفضل الأعمال الجديدة والمغامرة للفنانين المحليين والدوليين.”

وسيفتح المهرجان في يوم الأحد 1 أكتوبر مع حفل إطلاق في Dareshack، شارع Wine، بريستول، يضم العرض العالمي الأول لـ THESE THINGS AREN’T MINE، وهو فيلم أداء يجمع بين المسرح الجسدي والسيرك والرقص.

يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لمجموعات البرنامج من المهارات الجوية والتلاعب والألعاب البهلوانية والمسرح والرقص والكلمة المنطوقة والدمى والأفلام والموسيقى والمزيد عبر الإنترنت الآن عبر www.bristolcircuscity.com

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X